تشافي: برشلونة نادى حياتى.. ولم أتخيل هذا الوداع

السبت، 25 مايو 2024 02:42 م
تشافي: برشلونة نادى حياتى.. ولم أتخيل هذا الوداع تشافي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق تشافي هيرنانديز على خبر إقالته من تدريب برشلونة أمس، الجمعة، قبل المباراة الأخيرة التي سيقود فيها الفريق الكتالوني غدًا أمام إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الـ38 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

وقال مدرب برشلونة فى مؤتمر صحفي، "حسناً، شكراً جزيلاً، أنا بخير، بالطبع كانت أياماً صعبة، لم تكن أياماً سهلة، لكن حسناً، أنا مع ضمير مرتاح، خاصة أود أن أقول إنني فخور، أنا سعيد لأنك تنظر إلى الوراء، إنها سنتان ونصف فى منصب مدرب برشلونة".

وأضاف، "لم يكن الأمر سهلاً، كنا ندرك أنه كان وقتًا صعبًا عندما جئنا، لكن اليوم تحدثنا مع جميع أعضاء الطاقم، مع اللاعبين، وأعتقد أنه يمكننا أن نكون فخورين بالعمل الذى تم إنجازه، لم تكن مرحلة سهلة أو بسيطة بسبب الوضع الذى يعيشه النادي".

وجه تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، رسالة قوية بعد إقالته من تدريب الفريق، قائًلا، "كان تدريب برشلونة شرفًا ومتعة".

وعن قرار إدارة برشلونة بإقالته رد تشافي، " حسنًا، أعتقد أن الأمر بسيط، سواء فهمته أم لم أفهمه، ببساطة، لقد قرروا ذلك بناءً على مصلحة النادي، لأنهم يعتقدون أنهم بحاجة إلى تغيير فى الاتجاه".

وبخصوص ما تبقي من عقده مع البلوجرانا بعد قرار إقالته، علق تشافي، "لن تكون هناك مشكلة فى بقية عقدي، قلت ذلك منذ اليوم الأول".

وحول انزعاجه من طريقة رحيله عن تدريب برشلونة بهذة الطريقة قال تشافي، "لا.. لا.. ببساطة بالأمس كنا مع الرئيس وأبلغني بأسبابه لاعتقاده أن النادي يحتاج إلى تغيير فى الاتجاه بتغيير المدرب، ليس لدي سوى أن أقبل ذلك، وأن أحترمه، لأنه هو من يقرر كل الأمور في النادي، لذا، ليس لدى خيار آخر".

وتحدث تشافي عن رغبته فى العودة لتدريب برشلونة قائًلا، "أريد ذلك، إنه نادي حياتي، مررنا بمشاعر متقلبة، وآمل أن أحصل على فرصة العودة".

وجه تشافي رسالة قوية خلال حديثه في المؤتمر الصحفي قائًلا، "لم أتخيل هذا الوداع لكن ليس لدي خيار سوى احترامه".

وأنهي تشافي المؤتمر الصحفي الأخير له مع برشلونة، قائًلا: " حسنًا، شكرًا للجميع وبالفعل، شكرًا للجميع، حتى لو لم تصدقوا سأفتقدكم، لذا شكرًا جزيلاً للجميع. فيسكا البارسا!".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة