بروتوكول بين جامعتى المنصورة ومدينة السادات فى التعليم الطبى المستمر

السبت، 25 مايو 2024 06:00 م
بروتوكول بين جامعتى المنصورة ومدينة السادات فى التعليم الطبى المستمر شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، برتوكول تعاون مع الدكتورة شادن معاوية، رئيس جامعة مدينة السادات للتعاون المشترك بين الجامعتين في مجالات التعليم والتدريب والبحث العلمي خاصةً في المجال الطبي والتدريب لطلاب كليات الطب والتمريض في المستشفيات والمراكز الطبية بجامعة المنصورة.

جاء ذلك على هامش انعقاد جلسة المجلس الأعلى للجامعات المنعقد اليوم برئاسة الأستاذ الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور الدكتور مصطفى رفعت، أمين المجلس الأعلى للجامعات، ورؤساء الجامعات الحكومية، وذلك بمقر جامعة كفر الشيخ.

وصرح الدكتور شريف يوسف خاطر  بأن البروتوكول يأتي  في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، بتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة وإقامة تعاون مشترك بين الجامعات، موضحا أن جامعة المنصورة تمتلك إمكانيات مادية وبشرية هائلة، فضلا عن توافر الكوادر الطبية المتميزة و تضم 10 من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة، والتي تقدم خدمات طبية وتدريبية وبحث  متميز وتحظى بسمعة عالمية.

وأشار إلى أن البرتوكول يأتي في إطار إثراء المجالات العلمية، والتعليمية، والبحث العلمي، وتحقيق التعاون في مجال التدريب والتعليم الطبي المستمر لطلاب كلية الطب البشري والتمريض في المجالات التطبيقية والبحثية وتدريب الطلاب؛ لتحقيق الارتقاء بمستوى جودة الخدمات الصحية في مصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة