عادل عقل: يكشف صحة القرارات المثيرة تحكيميا بلقاء الزمالك وفيوتشر

الجمعة، 24 مايو 2024 04:00 ص
عادل عقل: يكشف صحة القرارات المثيرة تحكيميا بلقاء الزمالك وفيوتشر الخبير التحكيمي عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكد عادل عقل الخبير التحكيمى ان الدولي  امين عمر تمتع بلياقة بدنية جيدة وشخصية حاسمة خلال ادارته لمواجهة الزمالك وفيوتشر التي أقيمت مساء الخميس  وانتهت بتعادل الفريقين 1/1 .


أضاف عقل في الستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع ان المباراة ان حكم المباراة ورفاقه تعرضوا لأكثر من اختبار خلال فعاليات اللقاء ابرزها .
في الدقيقة 15 طلب فيوتشر بركلة جزاء لكن الحكم سمح باستمرار اللعب في قرار صحيحا طبقا للقانون .


في الدقيقة 34 احرز الزمالك الهدف الأول وطلب لا عبى فيوتشر بمخالفة على الجزيرى قبل احراز الهدف مباشرا لكن الحكم احتسب الهدف والـVAR اكد القرار طبقا للبرتوكول .


في الدقيقة 45 طلب لا عبى فيوتشر بطرد إبراهيم نداي لاعب الزمالك للعب بقوة زائدة لكن الحكم احتسب المخالفة واشهر البطاقة الصفراء لنداي في قرار صحيحا طبقا للقانون.


في الدقيقة 40 سمح المساعد الأول باستمرار في متابعة جيدة اسفرت عن هدف التعادل لفيوتشر.
في الدقيقة 88 طلب الزمالك بركلة جزاء لصالح مصطفى شلبى على مدافع فيوتشر لكن الحكم سمح باستمرار اللعب والـVAR اكد القرار ولم تكن هناك زاوية مناسبة تؤكد ان هناك خطا على مدافع فيوتشر .


اشهر الحكم البطاقة الصفراء للتهور ومسك الخصم ومنع الهجوم الواعد لثنائي الزمالك إبراهيم نداى وعمر جابر كما انذر جوزيف جوناثان وحسن ايموران .
ظهر المستعدين بيقظه وتمركز جيد وأشار الثنائي على 6 حالات تسلل في وتوقيت مناسب وتعاونا مع الحكم في إدارة المباراة طبقا للقانون، كما بذل الحكم الرابع جهدا كبيرا للسيطرة على المنطقة الفنية ، كما ثنائي الـVAR تعاونا بشكل جيد مع الحكم طبقا للبرتوكول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة