التعادل يحسم مواجهات الإسماعيلى والبنك الأهلى قبل لقاء الأحد بالدورى

الجمعة، 24 مايو 2024 09:08 م
التعادل يحسم مواجهات الإسماعيلى والبنك الأهلى قبل لقاء الأحد بالدورى الاسماعيلي
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، لمواجهة قوية مع البنك الأهلى المقرر الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة دورى nile.

وتعد مباراة الأحد هى التاسعة بين الإسماعيلى والبنك الأهلى تاريخيا، حيث سبق أن تواجه الفريقان فى 8 مباريات قبل مواجهة الأحد، نجح الإسماعيلى فى الفوز فى مباراتين وفاز البنك فى مباراتين وحسم التعادل 4 مباريات، سجل لاعبو الدراويش 7 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف، ليحسم التعادل مواجهات الفريقين.


ويخوض فريق الإسماعيلى مران اليوم فى الإسماعيلية على أن تغادر البعثة بعد المران إلى القاهرة للمبيت بها من أجل الدخول فى معسكر قاهرى استعدادا للبنك الأهلى.


واستعان إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، بفريق سيراميكا لاستكشاف نقاط القوة والضعف فى فريق البنك الأهلى، قبل المواجهة المقرر لها الاحد المقبل، على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة دورى nile.


وحذر إيهاب جلال اللاعبين من انتفاضة البنك الأهلى بعد الخسارة من سيراميكا، خاصة أن الخصم من الفرق التى تصارع على الهبوط والخسارة أمامهم ستدخل الفريق مرة أخرى فى هذا الصراع.


يحتل فريق الإسماعيلى المركز الثانى عشر فى ترتيب دورى nile برصيد 26 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حيث فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 8 لقاءات وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبو الدراويش 23 هدفا واستقبلت شباكه بـ28 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة