جوميز يفجر المفاجآت بعد التتويج بالكونفيدرالية: كنا نعرف تشكيل الأهلى فى القمة.. الأحمر فاوضنى لتدريبه وظروف أسرية منعتنى.. شيكابالا أفضل من صلاح.. أحتاج 8 صفقات جديدة.. مسحور بجمهور الأبيض.. وأتمنى ضم عاشور

الأربعاء، 22 مايو 2024 11:09 ص
جوميز يفجر المفاجآت بعد التتويج بالكونفيدرالية: كنا نعرف تشكيل الأهلى فى القمة.. الأحمر فاوضنى لتدريبه وظروف أسرية منعتنى.. شيكابالا أفضل من صلاح.. أحتاج 8 صفقات جديدة.. مسحور بجمهور الأبيض.. وأتمنى ضم عاشور جوميز
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك العديد من المفاجآت خلال الساعات الماضية وعقب تتويج فريقه بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركن المغربي في إياب الدور النهائي بهدف نظيف.

أنه مسحور بجمهور الزمالك ومفاوضات الأهلى معه، بالإضافة إلى رؤيته أن شيكابالا أفضل من محمد صلاح.

شيكابالا أفضل من محمد صلاح

قال جوزيه جوميز أن الزمالك يضم أفضل اللاعبين في العالم ، لذلك طموحه لا يتوقف مع الفريق لتحقيق المزيد من البطولات الفترة المقبلة، كشف عن رأيه في ميسى ومحمد صلاح ، أجاب البرتغالى اللاعب الأرجنتينى ميسى قائلا:" أسف للجماهير المصرية لكن ميسى أفضل من صلاح" ولم يكتفى جوميز بذلك بل قال أن شيكابالا أفضل من محمد صلاح لأن الزمالك يضم أفضل اللاعبين في العالم.

كنت اعرف تشكيل الأهلى في القمة

وفجر جوميز مفاجأة حيث قال :" كنا نعلم تشكيل الأهلي قبل مواجهة القمة وأخبرت اللاعبين بذلك ووضعت خطة المباراة بناء على التشكيل الذي كنا نعرفه، فهذا جزء من عملنا يجب أن نسبق الأحداث في المباريات التي نلعبها".


الاهلى فاوضنى لتدريب الفريق


تطرق جوميز الى تفاوض الأهلى معه لتدريب الفريق قائلا:" كنت تقريبًا على وشك الوصول ولكن حدث لي مشكلة عائلية ولم أستطع ترك أسرتي والقدوم إلى مصر، وانتهى الأمر على عدم قدومي".

 

 

أتمنى انضمام امام عاشور للزمالك

واختار المدرب البرتغالى، اللاعب إمام عاشور للإنضمام للفريق من بين الثلاثى كهربا ومحمد عبد المنعم لاعبى الأهلى ، قائلا : اختار إمام عاشور ، ومن المحترفين مصطفى محمد.

 

أتمنى مواجهة الاهلى في السوبر الأفريقي

كشف مدرب الزمالك انه يتمنى فوز الأهلى على الترجى التونسى في نهائى دورى ابطال افريقيا ، رغم أن مدرب الفريق التونسى برتغالى مثله، ولكنه يتمنى فوز الاهلى حتى يواجهه في السوبر الإفريقي.

 

مسحور بجمهور الزمالك


أشار جوميز إلى أن الزمالك نادٍ صعب وجمهوره كبير، يريدون تحقيق الفوز بشكل دائم، أنا مسحور ومندهش بالجمهور،  لا أعرف كم من الوقت الذي يلزم لفهم جمهور الزمالك، لدينا مشاكل في البنية ولكنني أستيقظ سعيدًا كل يوم لأنني سوف أدرب الزمالك، فهناك سحر داخلي أشعر به، ربما هذا بسبب حب الجماهير لهذا الفريق، أي شخص يدخل الزمالك يشعر بذلك، لا يمكن أن توجد في هذا المكان دون الشعور بهذا السحر".

 

الزمالك يحتاج 8 لاعبين


قال البرتغالى جوميز أنه لم يشكو من التعاقد مع لاعبين ليس من اختياره ، لكن يعمل مع جميع اللاعبين المتاحين وخلق نوع من التوازن داخل الفريق،  لكن أحتاج 8 صفقات جديدة دون التطرق إلى أسماء أو مراكز، كما أريد  الاعتماد على ناشئي الزمالك ومنحهم الفرصة الكاملة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة