بوروسيا دورتموند يعزل لاعبيه قبل قمة الريال فى نهائي دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 22 مايو 2024 05:45 م
بوروسيا دورتموند يعزل لاعبيه قبل قمة الريال فى نهائي دورى أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادي بوروسيا دورتموند الألماني عزل لاعبيه تماماً قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في العاصمة البريطانية لندن في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر اقامته في الأول من يونيو المقبل.

نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال سيباستيان كييل، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند في تصريحات إعلامية قبل القمة المرتقبة أبرزتها صحيفة "رور ناخريشتين" الألمانية: "نحتاج لتركيز كبير في الأيام القليلة المقبلة. كل الأمور التنظيمية يجب وضعها جانباً. هذا أهم شيء تعلمته من مسيرتي العملية".

وأعرب عن آماله بأن يكون كل اللاعبين في كامل تركيزهم فيما يتعلق بالجوانب الرياضية، وألا يحاولوا الحصول على تذاكر للمباراة النهائية لعائلاتهم وأصدقائهم.

وقال كييل: "سننظم هذا. بعدها، لن تكون هناك المزيد من طلبات للتذاكر. نريد أن نقلل عوامل الاضطراب".

وبعد الحصول على راحة لمدة يومين بعد مباراة الجولة الأخيرة من الدوري الألماني، استأنف الفريق تدريباته بقيادة مدربه إدين ترزيتش.

وبعكس بطل الدوري الإسباني ريال مدريد، الذي لن ينه موسمه المحلي حتى يوم السبت المقبل، حيث سيواجه ريال بيتيس، لن يلعب دورتموند أي مباراة حتى موعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولتعويض هذا، من المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية. ووفقاً لصحيفة "رور ناخريشتين" فإن دورتموند سيواجه فريق تحت 23 عاماً في مباراة ودية بدون جمهور يوم السبت المقبل. بعدها بثلاثة أيام سيتم عقد يوم الإعلام الإلزامي في دورتموند.

ولكن، رغبة النادي في الإعداد للمباراة بهدوء، شابها العديد من التكهنات.

ولم يتضح مستقبل المدافع ماتس هوميلز، حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم، كما أنه يريد اتخاذ القرار بعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "فولفسبورجر ألجماينه تسايتونج" تقريراً مؤخراً يفيد بأن كييل يعتزم الانتقال لفريق فولفسبورج ليحل محل مارسيل شايفر، الذي سيرحل عن الفريق، ويمتد عقد اللاعب مع دورتموند حتى عام  2025.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة