برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 22 مايو: تفاعل كبير

الأربعاء، 22 مايو 2024 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 22 مايو: تفاعل كبير برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل النارى يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 أبريل ويشتهر مواليد هذا البرج بالانفعالية الشديدة، فهم سريعو الغضب سريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع فى التصرف وردود الفعل.

برج الحمل فى حظك اليوم 22 مايو 

ورغم عيوبهم الواضحة إلا أن مواليد برج الحمل يتمتعون بعقل شديد الذكاء وسريع البديهة، وهم يتمتعون بالشجاعة الكافية، لأن يدافعوا عن آرائهم وأحلامهم وحتى عن الأشخاص الذين يحبونهم.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سيلين ديون، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

لديك هالة ساحرة وكلام جميل، سيساعدك هذا على المرور عبر أى باب تريده وخصوصا فى العمل، حيث يمكنك تبديد التوتر ولفت أنظار الجميع بسهولة شديدة بنكاتك التى تنهمر من فمك دون عناء.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إذا كان سلوك شريك حياتك يزعجك فتحدث معه وحاول أن تصل معه لحل لخلافتكما بهدوء، من الممكن أن تبتعدا لفترة لترتبوا أمور حياتكما من جديد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

يشير حظك اليوم إلى ضرورة الاهتمام بطاقتك الإيجابية والاستفادة من الطاقات الإيجابية المحيطة بك، يمكن أن يؤثر هذا الاهتمام الإيجابى على قدراتك فى العمل وجودة حياتك بشكل عام. 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سوف تواجه تفاعلًا كبيرًا اليوم وقد يأخذ هذا شكل المواجهة أو قد يكون شيئا أخف، لكن مهما كان الأمر، فإنه سيوفر الكثير من الطعام للتفكير وسيبقيك مشغولاً معظم اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة