5 معلومات عن مباراة الزمالك أمام البنك الأهلى اليوم بالدوري

الخميس، 02 مايو 2024 05:00 ص
5 معلومات عن مباراة الزمالك أمام البنك الأهلى اليوم بالدوري الزمالك
كتبت لبنى عبد الله - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السابعة مساء اليوم الخميس لمتابعة اللقاء الذى يجمع الزمالك مع البنك الاهلى على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري ، ونلقى الضوء في السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة..


1_نتيجة أخر ظهور للزمالك والبنك الاهلى فى الدوري


حقق الزمالك الفوز على الاهلى بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بالدوري فيما خسر البنك الاهلى من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة.


2_ترتيب الزمالك والبنك الاهلى فى جدول الدوري


يحتل الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 14 هدف.
فيما يحتل البنك الاهلى الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 28 هدف.


3_ الزمالك يتفوق على البنك الاهلى في القيمة التسويقية


تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 19.55 مليون يورو فيما تبلغ القيمة التسويقية للبنك الاهلى 7.40 مليون يورو.


4_ أرقام جوميز مع الزمالك


وخاض البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك 11 مباراة مع الفارس الأبيض قبل مواجهة البنك الاهلى الليلة حقق 6 انتصارات وتعادل ثلاثة مرات وخسر مرتين وسجل الفارس الابيض تحت قيادته الفنية 16 هدفاً وتلقت شباكه 9 أهداف.


5_مواجهات الزمالك والبنك الاهلى


التقى الزمالك والبنك الأهلى في 8 مواجهات سابقة بجميع البطولات قبل صدام الليلة، حقق الفارس الأبيض الفوز في 54 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 12 هدف وتلقت شباكه 8 أهداف.
وانتهت أول مباراة جمعت الزمالك والبنك الأهلى بفوز الفارس الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف لصالح الأبيض فيما انتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة