موناكو يكتسح نانت برباعية فى غياب مصطفى محمد بالدورى الفرنسى

الأحد، 19 مايو 2024 11:59 م
موناكو يكتسح نانت برباعية فى غياب مصطفى محمد بالدورى الفرنسى موناكو ضد نانت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق موناكو نظيره نانت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-24.

موناكو ضد نانت

جاءت أهداف المباراة عن طريق وسام بن يدر، ثيلو كيرير، محمد كامارا من ركلة جزاء، وإلياس بن صغير في الدقائق 6، 10، 24،ـ و61 على التوالي لصالح فريق موناكو.

بهذه النتيجة يتواجد فريق موناكو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 67 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 7 وخسارة مثلها وتسجيل 68 هدفًا وتلقي 42.

بينما يتواجد فريق نانت في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 19 مواجهة وتسجيل 30 هدفًا وتلقي 55.

وساهم مصطفى محمد في 9 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 8 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، وصنع هدفا واحدا.

ولعب مصطفى محمد مع فريق نانت في 29 مباراة في الدوري الفرنسي الموسم الحالي، وأحرز 8 أهداف منها 3 من ضربات جزاء، كما صنع تمريرة حاسمة، ونال بطاقتين صفراوين، بجانب بطاقة حمراء واحدة.

في حين أن مصطفي محمد لم يشارك في كأس فرنسا الموسم الحالي، على الرغم من أن فريقه خاض مواجهتين، وذلك بسبب الإصابة.

وضمن نانت بقاءه في المسابقة الفرنسية بعد معاناة في الفترة الأخيرة، وآخرها الخسارة أمام ليل بهدفين مقابل هدف  في مباراة الفريقين في الجولة 33 من عمر المسابقة، وهي التي شارك فيها مصطفى محمد أساسيًا ونال بطاقة صفراء.

وكان نانت قد اضطر هذا الموسم إلى تغيير الجهاز الفني 3 مرات، ليتولى بيير أريستوي المهمة الفنية حتى نوفمبر 2023، قبل التعاقد مع جوسلين جورفينيك وأنطوان كومباريه على الترتيب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة