قافلة دعوية مشتركة للأزهر الشريف والأوقاف ودار الإفتاء إلى شمال سيناء

الجمعة، 17 مايو 2024 02:00 ص
قافلة دعوية مشتركة للأزهر الشريف والأوقاف ودار الإفتاء إلى شمال سيناء خطبة الجمعة - أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل عددا من مساجد شمال سيناء، اليوم الجمعة، علماء من  الأزهر الشريف و الأوقاف ودار الإفتاء، يلقون خطبة الجمعة فى المدن والقرى بمختلف أنحاء المحافظة.

وأوضح بيان أوقاف شمال سيناء في إطار التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف ودار الإفتاء المصرية، وبرعاية الإمام الأكبر الدكتورأحمد الطيب شيخ الأزهر،  والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، و الدكتورشوقي علام مفتي الديار المصرية، تبدأ قافلة دعوية مشتركة بين الأزهر الشريف و الأوقاف ودار الإفتاء المصرية  بعد وصولها شمال سيناء نشاطها بمساجد المحافظة بمختلف المدن والقرى.

تضم القافلة  ثلاثة من علماء الأزهر الشريف، وثمانية من علماء وزارة الأوقاف، وأمين من أمناء الفتوى، وباحث شرعي بدار الإفتاء المصرية، يتحدثوا جميعًا بصوت واحد حول موضوع: " واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن والمرافق العامة ".


وسبق هذه القافلة وصول قافلة دعوية قبل اسبوعين مشتركة بين الأوقاف والأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية في إطار التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين وزارة الأوقاف والأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية.

وضمت القافلة 3 من علماء الأزهر الشريف ، و8 من علماء وزارة الأوقاف ، و2 من أمناء الفتوى بدار الإفتاء المصرية ،  تحدثوا جميعًا بصوت واحد حول موضوع: " أمانة العامل والصانع وإتقانهما.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة