فى عيد ميلاد الزعيم الـ 84.. موقف طريف جمعه بالبابا شنودة

الجمعة، 17 مايو 2024 06:00 ص
فى عيد ميلاد الزعيم الـ 84..  موقف طريف جمعه بالبابا شنودة الزعيم عادل إمام والبابا شنودة الثالث
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل اليوم الجمعة، عيد ميلاد النجم الكبير، الزعيم عادل إمام، الـ84، والذى قدم أعمالاً مهمة فى مشواره الفنى تركت بصمة كبيرة مع جمهوره جعلته يحتل مكانة كبيرة فى الوسط الفنى وتربع على عرش الضحكة التى تخرج من أعماق القلب.

وروت العديد من المواقع الكنسية موقفا طريفا جمع الفنان عادل إمام مع البابا شنودة الثالث فى جنازة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، حيث ذهب الفنان لقداسة البابا خلال الجنازة وطلب أن يسير بجانبه وحدث موقف مضحك حيث سأل الفنان عادل إمام أثناء الجنازة هامساً فى أذن البابا شنودة هو فيه إيه هما هيدفنوه فى رام الله ولا إيه ؟ فلم يتمالك قداسة البابا شنودة الثالث نفسه من الضحك.

وحرص نجوم الفن على تهنئة الزعيم عادل إمام والإدلاء بشهادتهم في حقه بمناسبة عيد ميلاده، حيث تقول النجمة الكبيرة يسرا من خلال اليوم السابع، "سنة حلوة عليك يا زعيم ربنا يخليك لينا ولفنك وجمهورك، دايما رافع الراس ونتباهى بيك في كل حتة وعايزة أقولك أنا مبسوطة وسعيدة إني جزء من مسيرتك الفنية ربنا يحفظك لينا".

وكانت احتفلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعيد ميلاد الفنان الكبير عادل إمام الـ 84، الذي يحل اليوم الجمعة 17 مايو، من خلال فيديو مجمع لأبرز مشاهد الزعيم من أعماله الفنية المختلفة، على أغنية "حادي بادي أنا فنان عبقري مش عادي"، التي غناها كتتر مسلسل "الفنان والهندسة"، من بطولته.

يذكر أن الزعيم عادل إمام ولد يوم 17 مايو عام 1940، وهو واحدا من أهم وأشهر الفنانين الذي أنجبتهم مصر على مدار عصور طويلة، فهو النجم الأول سينمائيا ودراميا ومسرحيا، وخلال مشوار فني استمر لأكثر من 50 عاما قدم ما يقرب من 160 عملا فنيا متنوعا.

ومن أشهر أعماله الدرامية: "عوالم خفية، فلانتينو، مأمون وشركاه، عفاريت عدلي علام، أستاذ ورئيس قسم، فرقة ناجي عطا الله، العراف" وغيرها من الأعمال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة