برشلونة يتراجع عن استمرار تشافى ومنافسة بين فليك وكونسيساو لخلافته

الجمعة، 17 مايو 2024 12:22 م
برشلونة يتراجع عن استمرار تشافى ومنافسة بين فليك وكونسيساو لخلافته تشافي مع لابورتا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أيام الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أصبحت معدودة رغم إعلان المدير الفني وإدارة النادى منذ فترة استمراره فى منصبه الموسم المقبل.

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني قد أعلن بشكل رسمي 25 أبريل الماضى استمرار تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني فى منصبه خلال الموسم المقبل، حتى 2025 لنهاية عقده.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن التغير فى وضع المدير الفني يأتي بعد انزعاج لابورتا من تصريحات تشافي، والتى أكد فيها أنه سيكون من الصعب التنافس مع ريال مدريد والأندية الأوروبية الأخرى بسبب الصعوبات الاقتصادية للبارسا.

وأضافت الصحيفة، أن اسم سيرجيو كونسيساو مدرب فريق بورتو البرتغالى عاد بقوة لقائمة الترشيحات، التي تضم أيضاً هانز فليك مدرب بايرن ميونخ السابق، ورافائيل ماركيز المدير الفني لرديف برشلونة.

وتسابق إدارة البارسا الزمن من أجل تعيين مدير فني جديد، وبدء التخطيط سريعا للموسم المقبل.

وكان تشافي قد أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له مع برشلونة، قبل عقد جلسة مع لابورتا، وتم الاتفاق في 24 أبريل الماضي، على الاستمرار حتى نهاية عقده في 2025، الا ان الوضع تغير في الساعات الماضية واصبح استمراره في منصبه صعب.

تغلب فريق برشلونة على مضيفه ألميريا، بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ألعاب البحر المتوسط"، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالى 2023-2024.

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الليجا ، برصيد 79 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الذي حسم اللقب، وبفارق 4 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة. بينما يتواجد ألميريا في المركز العشرين والأخير في قاع الترتيب برصيد 17 نقطة، وتأكده هبوطه للقسم الثاني.

ويسعى برشلونة لتأمين وصافة الليجا وضمان المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد أن ضاعت كل الألقاب الممكنة على النادي الكتالوني هذا الموسم ويعتبر موسم صفري وكارثي، للحفاظ على مقعد الوصافة لخوض مسابقة السوبر الإسباني الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة