برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 17 مايو: تواصل مع الأصدقاء

الجمعة، 17 مايو 2024 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 17 مايو: تواصل مع الأصدقاء برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يتميز أصحاب برج القوس بعصبيتهم الشديدة وعدم قدرتهم على التحكم فى إنفعالاتهم، لكن طرافتهم وخفة دمهم تجعل من حولهم يتعلقون بهم ويسامحونهم على جميع أخطائهم.

برج القوس فى حظك اليوم 17 مايو


مولود برج القوس عقلاني يخطط جيدًا لمستقبله، ولديه القدرة على تحقيق أهدافه وأحلامه، فالقوس واثق من نفسه للغاية، بالإضافة إلى أنه إنسان مثقف يعشق القراءة والمعرفة التي يرى فيها الخروج من الأجواء المحيطة به.

مشاهير برج القوس


من مشاهير برج القوس الفنان حسن يوسف ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى


أنت من الأشخاص المميزون فى مجال عملك وقد يختارك المدير اليوم للقيام بإحدى المهام الصعبة التى تتطلب الخبرة، فاختيارك دليل على كفاءتك المهنية فحاول أن تسير على نفس الخطى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تكون أكثر انفتاحًا على الصعيد العاطفى فعلى الرغم من أنك تشعر بالملل الذى يدفعك لإثارة المشكلات مع الشريك، فأشرح له أنك ستحاول قدر المستطاع أن تغير من أسلوبك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى


قد تعانى اليوم من بعض المشكلات النفسية التى تنتج عن الضغوط العائلية التى مررت بها فى الفترة الأخيرة، فحاول أن تحصل على الاسترخاء والنوم الكافى لتتخلص من تلك المشكلة.

 

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة


من المتوقع أن يزداد التواصل بينك وبين الأصدقاء، فى الحقيقة كنت تظن أن البعض لا يسأل أو يطمئن على حالك لأنك لم تعد تتلقى رسائل من بعض الأصدقاء كالعادة، ولكن ستتغير فكرتك اليوم لأنهم سيكونون بجانبك.


 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة