إيهاب جلال يعقد جلسة مع لاعبى الإسماعيلى قبل مران اليوم استعدادا لبيراميدز

الجمعة، 17 مايو 2024 11:00 م
إيهاب جلال يعقد جلسة مع لاعبى الإسماعيلى قبل مران اليوم استعدادا لبيراميدز إيهاب جلال
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم، استعدادا لمواجهة بيراميدز، فى المباراة المقرر لها السادسة مساء الأحد المقبل، فى إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دورى nile.

وطالب إيهاب جلال اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز على بيراميدز، وحذر المدافعين من خطورة مهاجمى بيراميدز، مطالبا بعدم منحهم المساحة أمام مرمى الدراويش.

ويسعى إيهاب جلال إلى الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة التي بدأ الفريق تحقيقها، بعدما حقق فوزين وتعادل في آخر 3 مباريات منذ الخسارة أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف.

ويعكف إيهاب جلال على دراسة فريق بيراميدز بمشاهدة مبارياته الأخيرة فى الدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه بحثاً عن حصد انتصار جديد للدراويش بالمسابقة المحلية.

فيما يواصل الثنائى أحمد الشيخ ومحمد بيومى، التأهيل من الإصابة التى لحقت بهما، وغاب أحمد الشيخ ومحمد بيومى عن مواجهة الإسماعيلى وطلائع الجيش الماضية، بسبب معاناة الثنائى من إجهاد عضلى ويسعى الجهاز الطبى لتجهيزهما للدخول فى التدريبات الجماعية.
 
وطالب إيهاب جلال المدير الفني للدراويش سرعة تجهيز الثنائى للاستعانة بهما أمام بيراميدز، خاصة في ظل غياب محمد مخلوف عن المباراة المقبلة بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش التي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة