إقبال متزايد على شواطئ رأس البر هربا من ارتفاع الحرارة.. فيديو

الجمعة، 17 مايو 2024 06:00 م
إقبال متزايد على شواطئ رأس البر هربا من ارتفاع الحرارة.. فيديو مدينة رأس البر تستقبل المواطنين
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة رأس البر إقبالا كثيفا من قبل الأهالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بشواطئ المدينة، والتي استقبلت عددا كبيرا من رحلات اليوم الواحد منذ الساعات الأولى من الصباح.

استقرار حالة الطقس داخل رأس البر اليوم كان عاملا مساعدا في تواجد المواطنين على شواطئ المدينة هربا من ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها المحافظة حاليا.

واستعد مجلس مدينة رأس البر لاستقبال الوافدين بحزمة من الإجراءات أبرزها، تكثيف حملات تجريف رمال الشواطئ، كذلك تخصيص أماكن لتجميع الأطفال المفقودين، إضافة إلي توزيع أكثر من 150 فرد إنقاذ بطول الشاطئ تحسبا لأية طوارئ، فضلا عن وجود أكثر من 50 سيارة إسعاف لتقديم الخدمات الطبية العاجلة لرواد شواطئ رأس البر.

ومن جانبه، أكد وليد الشهاوي رئيس مجلس مدينة رأس البر، أنه تم الاستعداد جيدا لاستقبال رحلات اليوم الواحد القادمة لزيارة المدينة، مشيرا إلي أنه تم تخصيص ساحات لانتظار السيارات، لافتا إلي أنه تم إعداد لوحات إرشادية تضمنت الاماكن السياحية داخل المدينة وطرق الوصول إليها، فضلا عن خريطة الشواطئ المجانية داخل رأس البر.

واضاف أنه تم توزيع تلك اللافتات على كافة زوار المدينة للتعرف عن أبرز الاماكن الأيمن الممكن زيارتها، إضافة إلي تحديد الاماكن المجانية التي تحتوى عليها المدينة، لافتا إلي أنه تتم متابعة كافة خدمات المدينة بشكل دوري، مؤكدا أن المدينة تستعد لاستقبال فصل الصيف بشكل يضمن تقديم أفضل خدماتها للمواطنين.

 

IMG-20240411-WA0007
المصطافون على شواطئ رأس البر
 
IMG-20240411-WA0009
شواطئ مدينة رأس البر تستقبل المواطنين

 

IMG_٢٠٢٤٠٥١٧_١٦٢٦٣٢
مدينة رأس البر تستقبل المواطنين

 

IMG_٢٠٢٤٠٥١٧_١٦٢٦٣٤_1
شواطئ رأس البر 
 
IMG_٢٠٢٤٠٥١٧_١٦٢٦١٨_2
مصيف رأس البر
 
IMG-20240411-WA0007
المصطافون على الشاطئ
 
IMG-20240411-WA0009
توافد الأسر على شواطئ المدينة هربا من درجات الحرارة
 
IMG_٢٠٢٤٠٥١٧_١٦٢٦٣٢
إقبال المواطنين على شواطئ المدينة
 
IMG_٢٠٢٤٠٥١٧_١٦٢٦٣٤_1
إجازة عطلة نهاية الأسبوع بشواطئ رأس البر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة