5 وصايا من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي ذهاب نهائي أفريقيا..مطلوب التسجيل فى رادس.. لا تراجع بعد التسجيل.. احذروا "سرحان" الدقائق الأخيرة.. عليكم استغلال الفرص أمام المرمى.. وإياكم من غياب اللعب الجماعي

الجمعة، 17 مايو 2024 02:00 م
5 وصايا من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي ذهاب نهائي أفريقيا..مطلوب التسجيل فى رادس.. لا تراجع بعد التسجيل.. احذروا "سرحان" الدقائق الأخيرة.. عليكم استغلال الفرص أمام المرمى.. وإياكم من غياب اللعب الجماعي الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلساته ومحاضراته مع لاعبي الفريق خلال الأيام الماضية من أجل شرح العديد من الأمور الفنية الخاصة بمباراة الترجي المرتقبة المقرر لها العاشرة مساء غد، السبت، باستاد حمادي العقربي فى رادس ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب كولر فى تجهيز لاعبي الأهلي جيداً للمباراة من الناحية الفنية والبدنية والذهبية للمباراة المرتقبة من أجل الخروج بنتيجة جيدة تُسهّل مهمة الفريق في لقاء العودة، المقرر له الثامنة مساء 25 مايو الجارى باستاد القاهرة.

كولر يحرص على توجيه العديد من التعليمات والنصائح الفنية للاعبي الأهلي قبل مواجهة رادس المهمة، ونرصد في التقرير التالي أهم 5 نصائح من المدير الفني للاعبين:

1_زيارة شباك الترجي فى رادس

يُمني كولر التسجيل شباك الفريق التونسي وسط جمهوره وعلى أرضه، وهو ما تحدث عنه مع لاعبي الفريق الأيام الماضية، وطالبهم بالعمل على زيارة شباك الترجي.

2_عدم التراجع بعد التسجيل

من الأخطاء التي يقع فيها لاعبو الأهلي التراجع للخلف بعد التسجيل، وحدث هذا كثيراً في مباريات خاضها الفريق الفترة الماضية محلياً وأفريقياً، الأمر الذى يمنح المنافس فرصة لتهديد مرمى الأهلي والتسجيل.

3_استقبال أهداف فى الدقائق الأخيرة

ربما تكون أزمة دخول أهداف مرمى الأهلي في الدقائق الأخيرة واحدة من أهم الأزمات والظواهر السلبية لفريق الأهلي مؤخراً، فالمارد الأحمر استقبل أهدافاً فى الدقائق الأخيرة من أندية كثيرة بالدوري، وهو ما حذر منه كولر أمام الترجي.

4_إهدار الفرص

تبقي أزمة إهدار الفرص واحدة من الأزمات "المُزمنة" فى الأهلي والتي تبحث دائماً عن حل، فالفريق يصل كثيراً إلى مرمى المنافس ويهدر فرصاً سهلة، وهو ما يجب أن يختفي في النهائي المُرتقب أمام الترجي لأن مثل هذه المباريات الكُبرى تحتاج استغلال أنصاف الفرص من أجل الفوز باللقب.

5_غياب اللعب الجماعي

طالب كولر لاعبي الأهلي بالاهتمام اللعب الجماعي وحذرهم من الأنانية التي تفؤرض نفسها على بعض اللاعبين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة