تعليمات مشددة للداخلية التونسية قبل مباراة الأهلي والترجى وزيادة 7 آلاف مشجع

الجمعة، 17 مايو 2024 12:01 م
تعليمات مشددة للداخلية التونسية قبل مباراة الأهلي والترجى وزيادة 7 آلاف مشجع الترجى ضد الاهلى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الداخلية التونسية العديد من القرارات والإجراءات الاحترازية والانضباطية استعدادا لمباراة الترجي ضد الأهلي، المقرر لها غدا فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت 25 مايو الجارى باستاد القاهرة الدولي..

ونقلت صحيفة "الصباح" التونسية القرارات التي اتخذتها وزارة الداخلية التونسية، وجاء في مقدمتها منع وقوف السيارات أو تجولها فى محيط الاستاد، وتحديدا بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق شوشة رادس ومفترق برج الوزير الزهراء خلال الفترة من الساعة 4 عصرا وحتي الساعة 1 صباح اليوم التالي للمباراة بتوقيت تونس.

الترجى ضد الاهلى
 

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم فتح أبواب الاستاد للجماهير فى الخامسة عصرا بتوقيت تونس، كما ألزمت وزارة الداخلية التونسية جميع المشجعين بإظهار بطاقة الهوية وتذاكر المباراة على جميع بوابات الاستاد.

وأعلنت وزارة الداخلية التونسية الطرق المؤدية للاستاد، وذلك حسب فئة التذاكر التي يمتلكها الجمهور، فيما تم زيادة عدد تذاكر جمهور الترجي من 27 ألف تذكرة إلى 34 ألفا وذلك نظرا للإقبال الشديد على حضور المباراة من جانب جمهور الترجي.

واختتمت الوزارة تعليماتها بضرورة إيقاف السيارات في الاماكان المخصصة لها في محيط الاستاد وداخله، ومن يتجاوز تعليمات الوزارة سيتعرض لعقوبات صارمة.

مباراة الترجى ضد الاهلى
 

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0 ، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

وسبق وتقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 .

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة