محمود متولى: نتائج الأهلي الأخيرة فى الدورى حافز قبل نهائى أفريقيا أمام الترجى

الخميس، 16 مايو 2024 09:17 م
محمود متولى: نتائج الأهلي الأخيرة فى الدورى حافز قبل نهائى أفريقيا أمام الترجى محمود متولي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود متولي، لاعب الأهلي، أن مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة ونتيجتها مهمة لكلا الفريقين، ومن ثم يجب الاستعداد لها بشكل جيد للغاية.

وقال متولي في تصريحات صحفية، على هامش المران الأول للفريق في تونس، إن نتائج الأهلي في المباريات الأخيرة بالدوري كانت كلها إيجابية ومحفزة للاعبين بشكل كبير قبل المباراة النهائية، وأشار إلى أن الفريق ظهر في تلك المباريات بشكل جيد للغاية.

وتعليقًا على تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا في الموسم الماضي على حساب الترجي، وهل سيكون لذلك تأثير على مواجهة السبت المقبل، قال متولي: "بالتأكيد لن يكون لها تأثير، لأن لكل مباراة حساباتها الخاصة، وكرة القدم كل يوم بحال، والنتائج السابقة لا تؤثر على مثل هذه المواجهات".

وتضم بعثة الأهلي في تونس 23 لاعباً هم: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - على معلول - كريم الدبيس - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم وليد - أليو ديانج - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا - وسام أبوعلي وأنتوني موديست.

فيما شهدت القائمة غياب كل من عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو وحمزة علاء للإصابة وطاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح لأسباب فنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة