محمد سراج يطرح "وشي التاني" ويستعد لمسرحية حاجة تخوف مع خالد جلال

الخميس، 16 مايو 2024 02:00 ص
محمد سراج يطرح "وشي التاني" ويستعد لمسرحية حاجة تخوف مع خالد جلال محمد سراج
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح الفنان محمد سراج كليب أغنية "وشي التاني"، وهي من كلمات محمد محسن وتوزيع محمد سامي ومكس وماستر جورج يعقوب، وغناء وألحان وإخراج محمد سراج في أولى تجاربه الإخراجية.

 

وفي سياق متصل، يعمل محمد سراج على عرض مسرحي جديد بعنوان "حاجة تخوف" وهو عرض تخرج الدفعة الثالثة لمركز الإبداع الفني تحت قياده المخرج الكبير خالد جلال.

وكان المخرج خالد جلال نشر بوستر مبدئي لـ"حاجة تخوف" وهو عرض مسرحي جديد يُخرج به الدفعة الثالثة من استديو المواهب قسم التمثيل / المجموعة B، والبوستر به الكثير من الغموض لفتاة تحمل كاميرا وتلتقط بها صورا ولكن ملامحها ونظرة عينيها بها "حاجة تخوف" بالفعل.

المخرج خالد جلال أنشأ استديو الممثل عام 2002، وتخرج من خلالها عدد كبير من النجوم عبر دفعات مختلفة، وأصبح الكثير منهم نجوما على الساحة الفنية في الصفوف الأولى، ومنهم على سبيل المثال لا الحصر: نضال الشافعي، بيومي فؤاد، سامح حسين، محمد شاهين، سما إبراهيم، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، أحمد السلكاوي، جمال عبد الناصر، نهي لطفي، محمد فراج، محمد سلام، محمد ممدوح تايسون، ميرنا جميل، محمود الليثي، حسام داغر، محمد فهيم، وغيرهم الكثير.

وقدم المخرج خالد جلال عبر دفعات مركز الإبداع الكثير من مشاريع التخرج ومنها عروضا حققت نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيرى والنقدى ومنها: هبوط اضراري، أيامنا الحلوة (عروض قدمت من خلال الدفعة الأولى)، و"قهوة سادة" قدم من خلال الدفعة الثانية، ثم توالت العروض عبر دفعات متعددة منها: سلم نفسك، سينما مصر، بعد الليل، وغيرها من العروض الأخرى ما بين العروض الاستعراضية والعروض الغنائية، وعروض اللقاء الشعرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة