كيف تصلح سماعة AirPod المعطلة فى 6 خطوات؟

الخميس، 16 مايو 2024 01:00 ص
كيف تصلح سماعة AirPod المعطلة فى 6 خطوات؟ AirPods
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اذا واجهت مشكلة في سماعة أبل الخاصة بك، فهناك العديد من الحيل قبل أن تفكر في زيارة متجر أبل، والتي قد تؤدي إلى حل المشكلة عندما لا تعمل إحدى سماعات الأذن اللاسلكية المفضلة لديك.

وفي هذه الخطوات سنرشدك خلال بعض الحلول الأكثر فعالية:

الخطوة 1: هل يتم شحن AirPods الخاصة بك؟ تأكد من أنها مشحونة بما فيه الكفاية في بعض الأحيان، قد يكون مستوى بطارية إحدى سماعات AirPod أعلى من الأخرى، أعد كلتا سماعتي AirPods إلى علبة الشحن، وتأكد من أنها مشحونة أيضًا، انتظر بضع دقائق ثم تحقق مما إذا كان كلا سماعتي AirPods يعملان بشكل صحيح.


الخطوة 2: تنظيف AirPods الخاصة بك: بمرور الوقت، يمكن لـ AirPods جمع شمع الأذن والغبار وغيرها من الحطام، مما يعيق الصوت. استخدم قطعة قماش ناعمة وجافة وخالية من الوبر لتنظيف AirPods.

أغسل شبكات الميكروفون ومكبر الصوت بلطف باستخدام قطعة قطن جافة، واحرص على عدم دفع الحطام إلى داخل AirPod. تأكد أيضًا من عدم وجود أوساخ تعيق جهات اتصال الشحن في العلبة.

 

الخطوة 3: التحقق من توازن الاستريو: في بعض الأحيان، قد تكون المشكلة بسبب إعدادات توازن الاستريو على جهازك، وإذا تم ضبط التوازن على اليسار أو اليمين، فقد يبدو أن إحدى AirPods لا تعمل.

قم بالوصول إلى خيار إمكانية الوصول في تطبيق * الإعدادات * بجهازك، وقم بالتمرير لأسفل إلى الصوت/المرئي وتأكد من توسيط شريط تمرير التوازن والتغيير حسب الحاجة.

الخطوة 4: إعادة توصيل AirPods الخاصة بك: يمكنك محاولة فصل AirPods وإعادة توصيلها، و يعد هذا أحد الخيارات التي يمكن استخدامها لحل مشكلات الاتصال .


الخطوة 5: تحديث أجهزتك : من الضروري الحفاظ على تحديث أجهزتك لضمان توافق البرامج وحل أي أخطاء تسبب مشكلات.

إذا كنت تريد التحقق من وجود أي تحديث متوفر للبرنامج، فافتح تطبيق "الإعدادات" على جهاز Apple الخاص بك، ثم حدد "عام" . بعد ذلك قم بالضغط على تحديث البرنامج . إذا كان هناك تحديث تريد تثبيته، فاضغط فوق التحديث الآن .

الخطوة 6: إعادة ضبط AirPods الخاصة بك: إذا لم ينجح أي من الحلول المذكورة أعلاه، فيمكنك محاولة إعادة ضبط AirPods الخاصة بك، و سيؤدي هذا إلى إعادتهم إلى إعدادات المصنع الخاصة بهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة