تعرف على نظام "البابل شيت" المطبق على الشهادة الإعدادية في بورسعيد

الخميس، 16 مايو 2024 02:00 ص
تعرف على نظام "البابل شيت" المطبق على الشهادة الإعدادية في بورسعيد امتحانات الشهادة الإعدادية
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع"، المعلومات الخاصة بنظام "البابل شيت" الذي يتم تطبيقه في محافظة بورسعيد بالمرحلة الإعدادية، والذي بدأ تطبيقه في الشهادة الإعدادية، ومنها إلى صفوف النقل بالإعدادية.


يستلم الطالب ورقتين أحداهما للأسئلة، والأخرى للإجابة.


الورقة الأولى بها أسئلة اختيار من متعدد وأسئلة أخرى مقالية، والورقة الثانية ليحدد فيها الطالب الاختيار لكل سؤال".


يقوم الطالب باختيار الإجابة من ورقة الأسئلة، ويقوم بتظليل رقمها في ورقة "البابل شيت".


يوجد على كل ورقة رقم للنموذج الخاص بأسئلة المادة الدراسية وذلك لوجود عدة نماذج لامتحان نفس المادة الدراسيه، ولكن بأرقام مختلفة، وبنفس الأسئلة باختلاف الترتيب.


لا يوجد فرق بين نماذج الاسئلة إلا في ترتيب الأسئلة ورقم النموذج، ولكن بنفس عدد الأسئلة ونوعيه الأسئلة هي نفسها نوعيه الأسئلة فى كل نموذج، ولكن بترتيب مختلف، وبرقم نموذج مختلف، لكل نموذج رقم على سبيل المثال نموذج رقم (1) نموذج رقم( 2) نموذج رقم( 3) وهكذا.

 

لابد أن يتعرف الطالب على رقم نموذج الأسئلة الخاص به، وتأتي ورقه "البابل شيت" مطبوع عليها اسم الطالب ورقم الجلوس ورقم الكود و"الباركود" الخاص به غير مرئي.


ينبغي توقيع الطالب على هذه البيانات المطبوعة بورقة "البابل شيت" بالمكان المحدد للتوقيع، لتأكيد صحة البيانات بأنه نفس إسمه ونفس رقم جلوسه، ويوجد على ورقة الأسئلة أيضا مكان يضع الطالب فيه إسمه بنفسه ورقم جلوسه بنفسه.د أيضا.

الإمتحان يتكون من  70% من الأسئلة بطريقة الاختيار من متعدد، و30% مقالية.


تكون الإجابة على أسئلة الاختيار من متعدد، بتظليل رقم الإجابة الصحيحة في "البابل شيت"، باختيار «أ، ب، ج، د»، كما أن الإجابة على الأسئلة المقالية لها مكان خاص بها في البابل شيت.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة