أجواء ربيعية معتدلة فى بورسعيد ودرجة الحرارة 22.. فيديو

الخميس، 16 مايو 2024 12:03 م
أجواء ربيعية معتدلة فى بورسعيد ودرجة الحرارة 22.. فيديو طقس بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم، الخميس، من أحد شوارع حي الزهور في محافظة بورسعيد، لحالة الطقس والأرصاد الجوية.

وتشهد محافظة بورسعيد، حالة من الاعتدال في درجات الحرارة والسماء الصافية، وممارسة الأنشطة المختلفة مثل الصيد والتجارة بشكل طبيعي.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الخميس، ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية كبداية لموجه حارة إلى شديدة الحرارة، ويسود طقسا حارا نهارا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائلا للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومتوقع اليوم نشاط رياح على كافة الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

ومتوقع اليوم اضطراب بالملاحة البحرية على خليج السويس وخليج العقبة والبحر الأحمر، وسرعة الرياح من 50: 70 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2.5: 4.5 متر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 19، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 16، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 17، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 20، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 21، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 20.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة