8 أسئلة امتحان مهمة فى الفيزياء للثانوية العامة.. حلها واختبر مذاكرتك

الخميس، 16 مايو 2024 11:19 ص
8 أسئلة امتحان مهمة فى الفيزياء للثانوية العامة.. حلها واختبر مذاكرتك امتحانات الثانوية العامة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون "اليوم السابع"، خدمة مميزة لطلاب وطالبات الثانوية العامة، قبل انطلاق الامتحانات، وذلك من خلال المراجعات النهائية الشاملة لكل المواد الدراسية والأسئلة والنماذج الاسترشادية التي لن يخرج عنها امتحان آخر العام، للحصول على درجات النجاح والتفوق.

يأتي ذلك في إطار الدور الخدمي والمجتمعي لـ"اليوم السابع" نحو التسهيل على أبنائنا الطلاب، بتقديم المراجعات النهائية لجميع مواد الثانوية العامة بمختلف فروعها (أدبي – علمي)، وذلك بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

ويتيح "اليوم السابع" في السطور التالية أسئلة اختيار من متعدد على منهج مادة الفيزياء، من إعداد أحمد كمال، أستاذ الفيزياء.

1
 
 
2
 
 
3
 
 
4
 
 
5
 
 
6
 
 
7
 
 
8
 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الطالب يستخدم القلم الجاف الأزرق فى الإجابة عن أسئلة امتحانات الثانوية العامة سواء فى تظليل الدوائر فى الأسئلة الاختيارية فى كراسة البابل شيت أو الإجابة عن الأسئلة المقالية، مضيفة أنه يمنع استخدام القلم الجاف الأحمر.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه غير مسموح لأي طالب بتجاوز المساحة المقررة للإجابة على أى سؤال مقالي في امتحانات الثانوية العامة، والطالب ملزم بالإجابة على السؤال المقالي في المساحة المخصصة له فقط، دون أن يتجاوز أسطر هذه المساحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة