مناقشة رواية اسمى مصطفى محمود لوائل لطفى بمكتبة القاهرة الكبرى.. الخميس

الأربعاء، 15 مايو 2024 04:00 ص
مناقشة رواية اسمى مصطفى محمود لوائل لطفى بمكتبة القاهرة الكبرى.. الخميس مكتبة القاهرة الكبرى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم مكتبة القاهرة الكبري بالزمالك، مناقشة رواية اسمي مصطفي محمود للكاتب وائل لطفي، وذلك يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة في تمام الساعة السابعة مساء.

ومن المقرر ان يناقش الرواية الدكتور سيد ضيف الله الاستاذ بأكاديمية الفنون، ويأتي حضور المناقشة العديد من الاعلاميين وبعض من الشخصيات العامة.

تستعرض الرواية علاقة مصطفي محمود بالرئيس السادات وأسباب كراهيته للرئيس عبد الناصر وللأستاذ حسنين هيكل وسر صداقته الشخصية للسادات والدور الذي لعبه في مساندته وتوطيد أركان حكمه .

ومن أجواء الرواية: "هذه كلماتى لكم من العالم الآخر.. أعيد فيها تقييم زمنى وتجربتى.. وأقيم تحولاتى.. وأصارحكم بأنني أكثر من (مصطفي محمود) واحد.. إذا كنتم تريدون فهمى.. أنا مصطفى محمود المفكر الذى يسأل عن معنى الموت ومعنى الحياة.. وأنا مصطفي محمود الصحفى الذى يهمه أن يكون الأكثر مبيعا.. وأنا أيضا الفنان الذى كان مغنيا وعازفا قبل أن يحترف الطب.. أنا الإنسان الذى شعر بالغيرة من محمد حسنين هيكل وأنا الصوفى الذى دعا إلى الزهد.. أنا صاحب الثروة الكبيرة والمتقشف أنا المصلح الديني الذي دعا لإعادة النظر فى بعض الأحاديث وأنا أيضا المتهم بالحديث فى الدين بغير علم.. أنا الشيوعى السابق والإسلامى الحالى والحائر دائما.. أنا عدة أشخاص فى شخص واحد.. فاقروا حكايتى لتعرفونى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة