وزراء وشخصيات عامة يشاركون بحفل الاتحاد الدولي للسيارات فى بحيرة القاهرة

الأربعاء، 15 مايو 2024 08:37 م
وزراء وشخصيات عامة يشاركون بحفل الاتحاد الدولي للسيارات فى بحيرة القاهرة حفل الاتحاد الدولي للسيارات
كتبت أماني سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ توافد عدد من قيادات نادي السيارات والرحلات المصري، بالإضافة إلي مسئولي الإتحاد الدولي للسيارات، ومجموعة من رؤساء التحرير والإعلاميين علي بحيرة القاهرة، وذلك ضمن فعاليات الاجتماع الدولى السنوى للأعضاء العالميين للإتحاد الدولى لرياضة السيارات من خلال المؤتمر المنعقد بمصر– لأول مرة– والذى يمتد من 13 إلى 16 مايو 2024 الجارى، وكذلك الاحتفال بالمئوية.

ومن ضمن الحضور المهندس على عيسى- رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد بن سُليٌم- رئيس الاتحاد الدولى لرياضة السيارات (FIA) للنادى، وإبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، وغادة شلبي مديرة مكتب وزير السياحة.

ومن جانبه، أشار بن سُليٌم لأهمية تعزيز الأنشطة المرتبطة برياضة السيارات وبطولاتها المختلفة، وبخاصة رياضة الكارتيج التى تعد أولى خطوات هذه الرياضة منذ الصغر، كما أكد على إهتمامه بالسعى لتخفيض تكلفة ممارسة هذه الرياضة، وخاصة لأبناء الوطن العربى، وهو الأمر الذى اهتم به منذ توليه لقيادة الإتحاد الدولى لرياضة السيارات.

كما شارك في الحفل كل من وزير التموين د.علي المصيلحي، وعمرو موسى، أمين عام جامعة الدول العربية الأسبق، ووزير الشباب د.أشرف صبحي، ووزيرة التخطيط د.هالة السعيد وزيرة التخطيط،ود.رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، ومجموعة من الشخصيات العامة.

إبراهيم محلب

إبراهيم محلب

 

الاستثمار
الاستثمار

 

التجهيزات
التجهيزات

 

الدكتورة هالة السعيد
الدكتورة هالة السعيد

 

جانب من التجهيزات
جانب من التجهيزات

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

جانب من الحفل
جانب من الحفل

 

جانب من حفل السيارات
جانب من حفل السيارات

 

حفل السيارات
حفل السيارات

 

على عيسى
على عيسى

 

عمرو موسي
عمرو موسي

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة