كومو الصاعد حديثا إلى الدورى الإيطالى يفاوض مودريتش وإيكاردى

الأربعاء، 15 مايو 2024 07:19 م
كومو الصاعد حديثا إلى الدورى الإيطالى يفاوض مودريتش وإيكاردى مودريتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية رغبة نادي كومو الصاعد حديثًا للدوري الإيطالي في التعاقد مع عدد من الأسماء العالمية لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة قبل خوض الموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فإن نادي كومو الذي يملكه الثنائي سيسك فابريجاس، وتييري هنري  يرغب في التعاقد مع الدولي الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الذي ينتهي التعاقد معه بنهاية الموسم الجاري، وماورو إيكاردي لاعب جالاتا سراي التركي حاليًا والذي سجل 30 هدفًا في جميع المسابقات في الموسم المنتهي وسبق أن لعب لأكثر من فريق إيطالي مثل سامبدوريا في موسم 2012-13، وإنتر ميلان في الفترة من 2013- 2020.

ورجح التقرير أن لوريس كاريوس (30 عامًا، لاعب ليفربول السابق)، يقترب هو الأخر بعد نهاية عقده مع نيوكاسل، وخواكين كوريا، المعار إلى أولمبيك مارسيليا من إنتر ميلان هذا الموسم.

وعاد فريق كومو إلى الدوري الإيطالي بعد غياب أستمر 21 عاما، وبالتحديد منذ موسم 2002 - 2003، في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإيطالي الدرجة الثانية.

وأصبح فريق كومو، ثاني الصاعدين للدوري الإيطالي، في الموسم المقبل 2024 - 2025، بعد فريق بارما.

ويحتل فريق كومو، وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الثانية، برصيد 73 نقطة، خلف فريق بارما، بطل المسابقة برصيد 76 نقطة.

جدير بالذكر أن الأندية أصحاب المراكز من الثالث حتى الثامن في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، سيخوضون ملحقا، من أجل تحقيق الفريق الثالث الصاعد للدوري الإيطالي.

ويعتبر النجم الفرنسي السابق تييري هنري، المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي، أحد ملاك نادي كومو، كما يعمل النجم الإسباني السابق، سيسك فابريجاس، كمدرب مساعد في الطاقم الفني للفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة