يويفا يكشف عن أطقم الريال ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:44 م
يويفا يكشف عن أطقم الريال ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد ودورتموند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عن ألوان أطقم فريقي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما يوم 1 يونيو في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "ويمبلي". 
 
كشف "يويفا"، عبر موقعه الرسمي، عن إرتداء ريال مدريد قميص وشورت أبيض وطقم أخضر كامل لحارس مرماه، فيما يظهر بوروسيا دورتموند، بالقميص الأصفر الكلاسيكي مع شورت أسود للاعبين الميدانيين وبرتقالي كامل لحارس المرمى. 
 
كما سيتم إقامة المؤتمر الصحفي لريال مدريد وبوروسيا دورتموند مساء يوم الجمعة 31 مايو الجاري، ويتبعه تدريب مفتوح لكلا الفريقين قبل نهائي دوري أبطال أوروبا. 
 
وسيدير السلوفيني سلافكو فينشيتش الحكم الدولي البالغ من العمر 44 عامًا، وهو حكم دولي منذ عام 2010،  نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 في العاصمة البريطانية لندن. 
 
وأدار فينشتيش 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بما في ذلك مباراة إياب ربع النهائي بين دورتموند وأتلتيكو مدريد وإياب دور الـ16 بين بايرن ميونخ ولاتسيو.
 
وسيساعد فينشيتش مواطنيه توماز كلانتشنيك وأندراز كوفاتشيتش. الحكم الرابع فرانسوا ليتكسييه من فرنسا، وتم إسناد دور تقنية الفار إلى نيجك كايتازوفيتش، الذي سيساعده رادي أوبرينوفيتش وماسيميليانو إيراتي.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة