نقل مباريات دور الـ 16 ببطولة العالم للاسكواش لتقام بمتحف الحضارة

الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:58 م
نقل مباريات دور الـ 16 ببطولة العالم للاسكواش لتقام بمتحف الحضارة الملعب الزجاجي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA"، نقل مباريات السيدات ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة العالم، لتقام على متحف الحضارة المصرية، ومن المقرر أن تقام الآن جميع مباريات الدور الثالث للسيدات التي تتضمن النصف السفلي من القرعة في المتحف اليوم الثلاثاء 14 مايو، بينما تقام جميع مباريات الدور الثالث للرجال التي تضم النصف السفلي من القرعة في نادي بالم هيلز.

وجاءت المباريات المقرر إقامتها اليوم بمتحف الحضارة كالتالي:
19:30 ساتومي واتانابي (اليابان) ضد نور الطيب (مصر)
20:15 نوران جوهر (مصر) ضد سابرينا صبحي (الولايات المتحدة الأمريكية)
21:00 سيفاسانجاري سوبرامانيام (ماليزيا) ضد  هانيا الحمامي (مصر)
21:4 جورجينا كينيدي (إنجلترا) ضد روان العربي (مصر)

تقام بطولة العالم للاسكواش فى مصر خلال الفترة من 9 إلى 18 مايو الجارى، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 565 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

وتحمل البطلة المصرية نور الشربينى لاعبة سبورتنج والمصنفة الأولى عالمياً للسيدات، لقب النسخة الماضية عن منافسات السيدات، بينما يحمل البطل المصرى على فرج لاعب وادى دجلة والمصنف الأول عالمياً لقب الرجال عن النسخة الأخيرة.

وهيمن الفراعنة على 21 لقباً بالبطولة، تمتلك منهم نور الشربينى نصيب الأسد بـ 7 ألقاب كاملة.

وتطارد البطلة المصرية نور الشربينى إنجازاً تاريخياً فى البطولة المرتقبة، بعدما نجحت البطلة المصرية فى حصد 7 ألقاب سابقة، وتحتفظ الأسطورة الماليزية نيكول ديفيد بأكبر عدد من الألقاب فى البطولة حيث توجت بـ 8 كؤوس ذهبية، وفى حال نجحت البطلة المصرية نور الشربينى فى التتويج بالنسخة المرتقبة ستتمكن من معادلة رقم نيكول ديفيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة