محافظ الوادى الجديد يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بحى السبط الشرقى بالخارجة

الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:29 م
محافظ الوادى الجديد يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بحى السبط الشرقى بالخارجة جانب من جولة التفقد
الوادي الجديد-ماهر البهنساوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، أعمال رفع كفاءة وتمهيد الشوارع والطرق الداخلية والتى تتم بطول 4.5 كم بحى السبط الشرقى بمدينة الخارجة، يرافقه جهاد متولي رئيس المركز، والمهندس يحيى طلعت مدير مديرية الطرق بالمحافظة.

 

وشدد المحافظ، على وضع خطة عاجلة للانتهاء من رفع كفاءة كافة الشوارع بأحياء المدينة بعد الانتهاء من أعمال توصيل شبكات الغاز الطبيعي، وإزالة البنايات المهجور والآيلة للسقوط بهذه الأحياء، حفاظًا على سلامة المواطنين، وتحسين المظهر الحضاري وتيسير الحركة المرورية بها.

 

كما تابع محافظ الوادي الجديد، أعمال التشطيبات الجارية بمشروع إنشاء محطة الغاز الطبيعي الدائمة على مساحة 10 آلاف م2 على الطريق الدائرى بالخارجة، يرافقه جهاد متولى رئيس المركز، والمهندسة إيمان حسين مدير وحدة التطوير الحضري.

 

وأكد المحافظ أنه تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية وجارى تركيب محطة التخفيض الدائمة، التى تغطى احتياجات المدينة من الغاز، موجهًا بسرعة تركيبها والانتهاء من الأعمال للتوسع في توصيل الخدمة للمرحلة الثانية من أحياء المدينة، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ شبكات بطول 164 كم بأحياء المرحلة الثانية، تمهيدًا لفتح باب التعاقدات للمواطنين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة