تسربت الصور الحية لسلسلة Google Pixel 9.. يمكن أن تأتى بـ4 نماذج

الثلاثاء، 14 مايو 2024 03:00 م
تسربت الصور الحية لسلسلة Google Pixel 9.. يمكن أن تأتى بـ4 نماذج جوجل - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت الترقب المحيط بسلسلة هواتف جوجل الرائدة التالية، سلسلة بكسل  9، إلى درجة الحمى مع ظهور الصور المسربة عبر الإنترنت، حيث يُزعم أن الصور المسربة، التى مصدرها موقع Rozetked الألماني، تعرض ثلاثة نماذج من سلسلة Pixel 9، ومع ذلك تشير التكهنات إلى أن جوجل قد تكشف النقاب عن أربعة هواتف Pixel جديدة فى مؤتمر مطورى I/O القادم اليوم، بما فى ذلك Pixel 9 وPixel 9 Pro وPixel 9 XL وPixel 9 Pro XL.

ما تكشفه الصور المسربة تقدم الصور المسربة لمحة مثيرة للاهتمام عن سلسلة Pixel 9، مع تسليط الضوء على عناصر التصميم والمواصفات الرئيسية.

تفاصيل التصميم توفر الصور رؤية واضحة لنتوء الكاميرا الخلفية الجديد، مما يعرض تطور تصميم سلسلة Pixel. يتميز هاتف Pixel 9 بإطار معدني أنيق وظهر زجاجي، بينما يتميز هاتف Pixel 9 Pro بلمسة نهائية غير لامعة مميزة.

يكمن أحد الاختلافات الملحوظة في إعداد الكاميرا الخلفية، مع الكاميرات الثلاثية الرياضية في Pixel 9 Pro مقارنة بإعداد الكاميرا المزدوجة فى Pixel 9. على الرغم من أن المنظر الأمامي يظل مخفيًا، إلا أن الملاحظات تشير إلى اختلافات محتملة في سمك الإطار بين Pixel 9 وPixel 9. يعرض بكسل 9 برو.

المواصفات يُشاع أن هاتف Pixel 9، الذي يحمل الاسم الرمزي Tokay، سيقدم شاشة مقاس 6.24 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز، مدعومة بمعالج Tensor G4 ومزودة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ سعتها 12 جيجابايت.

وفى الوقت نفسه، يمكن أن يتميز هاتف Pixel 9 Pro وPixel 9 Pro XL، اللذين يحملان الاسم الرمزي Caiman وKomodo على التوالي، بشاشات أكبر بحجم 6.34 بوصة و6.73 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز، مصحوبة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل.


تشير تسريبات Rozetked أيضًا إلى احتمال وجود Pixel 9 Fold، على الرغم من عدم ظهور أدلة ملموسة بعد، تفاصيل Google I/O فى المزيد من أخبار Google، سيبدأ مؤتمر مطورى عمالقة التكنولوجيا في الساعة 10:30 مساءً (IST) اليوم. يمكنك مشاهدة الحدث مباشرةً على قناة Google الرسمية على YouTube وموقعها الإلكترونى.


توقع اكتشافات كبيرة، ربما تتضمن Android 15 وGemini AI وغيرها وترقب، حيث قد يكون هناك نظرة خاطفة على الهواتف الذكية القادمة من سلسلة Google Pixel 9.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة