تاريخ مواجهات توتنهام ومانشستر سيتي قبل مباراة اليوم فى الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 14 مايو 2024 03:00 ص
تاريخ مواجهات توتنهام ومانشستر سيتي قبل مباراة اليوم فى الدوري الإنجليزي توتنهام ضد مان سيتي فى لقاء سابق
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق فريق توتنهام فى تاريخ مواجهاته أمام مانشستر سيتي قبل المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، فى مباراة مؤجلة من الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي
 

تقام مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ودائماً ما تحفل مباريات الفريقين بالندية والإثارة الكبيرة، فخلال 140 لقاءً سابقاً بينهما، حقق توتنهام 57 فوزًا مقابل 53 لمانشستر سيتي، بينما حسم التعادل 30 مباراة، وسجل لاعبو السبيرز 191 هدفا، فيما سجل لاعبو السيتيزنز 214 هدفا.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري برصيد 85 نقطة، وبفارق نقطة عن أرسنال المتصدر، مع مباراة أقل للسيتي وهي التي سيخوضها اليوم، بينما يحل توتنهام في المركز الخامس وفي رصيده 63 نقطة.

توتنهام ضد مان سيتي
 

ويملك مانشستر سيتي  فرصة للإنفراد بصدارة الدوري الإنجليزي قبل الجولة الأخيرة، حيث يتبقى له لقاء وست هام يونايتد بعد مباراة توتنهام، وفي حالة الفوز اليوم سيعتلي الصدارة برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال الذي يستضيف نظيره إيفرتون في ملعب الإمارات في الجولة الأخيرة من المسابقة.

ويستهدف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تحقيق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليًا في إنجاز غير مسبوق لأي فريق في البريميرليج.

توتنهام ضد مان سيتي
 

وقال جوارديولا، إن فريقه لا يفكر في شيء خلال الفترة الحالية سوى في الفوز على توتنهام، وذلك إذا أراد أن يكون لديه أي فرصة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس": "نحن نعلم أن لدينا مباراتين متبقيتين، وإذا فزنا بست نقاط، فسنكون أبطال الدوري الإنجليزي، هذا هو الشيء الوحيد الذي لدينا في رؤوسنا، وبعد ذلك، وست هام، وسنعرف النتيجة وماذا حدث".

وأكد جوارديولا أنه يثق في مدافعي الفريق قائلا: "ستونز بخير، في بعض الأحيان يتألق اللاعبون، مانويل أكانجي، ناثان آكي يلعبان بشكل لا يصدق، عليك أن تقدم أداءً جيدًا باستمرار لضمان المشاركة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة