انتظام الامتحانات الإلكترونية للثانوى العام للفصل الدراسى الثانى.. صور

الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:51 م
انتظام الامتحانات الإلكترونية للثانوى العام للفصل الدراسى الثانى.. صور انتظام الامتحانات الإلكترونية للثانوى العام للفصل الدراسى الثانى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثانى الثانوى العام هدوء وانتظام بلجان الاختبارات، حيث تمكن الطلاب من أداء الامتحان على المنصة الإلكترونية دون مشكلات، كما تابع فريق الدعم الفنى دخول الطلاب على منصة الامتحان الإلكترونية للعمل على حل أى مشكلات تواجه الطلاب.

وتفقدت قيادات مديريات التربية والتعليم والإدارات لجان الامتحانات، وتم الاستماع إلى الطلاب حول مستوى الامتحانات، كما وجهت بضرورة توفير الهدوء والراحة للطلاب داخل اللجان.

وشددت المديريات التعليمية والإدارات على أن الأسئلة جاءت وفق المواصفات الفنية للورقة الامتحانية والتى تقيس مستويات الطلاب المختلفة ونواتج التعلم المرتبطة بالمنهج الدراسى للفصل الدراسي الثاني.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم، أنه يتم متابعة سيتم الامتحان الإلكترونى حيث تمكن الطلاب من الدخول على منصة الامتحان الإلكترونية بشكل بسيط وسهل دون مشكلات تقنية واى طالب تعرض لمشكلة تقنية أثرت على أداء الامتحان بشكل إلكترونى يتم عقد امتحانات ورقى له مباشرة، كما شددت الوزارة على أن الاختبار بالفصل الدراسي الثاني مكمل لدرجات الطالب فى الترم الأول ويكفى حصول الطالب على 50% فى الفصلين الدراسيين للانتقال إلى الصف الأعلى.

انتظام الامتحانات الإلكترونية للثانوى العام للفصل الدراسي الثاني
انتظام الامتحانات الإلكترونية للثانوى العام للفصل الدراسي الثاني

 

جانب من الامتحانات
جانب من الامتحانات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة