محمد شحاتة: البطولة للزمالك وهنفرّح جماهيرنا فى استاد القاهرة

الإثنين، 13 مايو 2024 01:03 ص
محمد شحاتة: البطولة للزمالك وهنفرّح جماهيرنا فى استاد القاهرة محمد شحاتة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد شحاتة لاعب الزمالك، أن نتيجة مباراة فريقه أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية والتي انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، ليست مرضية.

وقال شحاتة، عبر برنامج ملعب أون تايم: الحمد لله على النتيجة وربنا يعوضنا في لقاء العودة ونفرّح جماهير الزمالك.. المدرب تحدث معنا بين الشوطين، ونادي الزمالك كبير وما ينفعش يتسجل فينا هدفين في الشوط الأول ونهضة بركان فريق محترم والبطولة لنادي الزمالك وهنفرح الجماهير.

ومن جانبه قال حسين لبيب، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم": كنا نتمنى الفوز هنا ونتمنى حسم البطولة في القاهرة، اللاعبون كانوا مخضوضين في بداية المباراة، وأخطاء الدفاع تسببت في هدفين، لكن في الشوط الثاني قدموا مباراة جيدة.

أضاف: عايزينكم تملوا الاستاد وتشجعوا فريقكم، كل التذاكر تم بيعها ونتمنى تكون كل الأمور ميسرة.

وسقط فريق الزمالك أمام نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد البلدى ببركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

سجل إيوسوفو دايو الهدف الأول في الدقيقة 13 من ضربة جزاء، فيما أضاف عادل تاحيف الهدف الثاني في الدقيقة 32، قبل أن يقلص سيف الدزيرى النتيجة للزمالك فى الدقيقة 46 ببداية الشوط الثانى.

ويمتلك الزمالك 3 نتائج للتتويج بلقب الكونفدرالية بعد الخسارة فى الذهاب بهدفين مقابل هدف، علما بأن قاعدة الهدف خارج الديار لازالت موجودة فى الكونفدرالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة