جوارديولا: لا نفكر فى شيء سوى الفوز على توتنهام غداً

الإثنين، 13 مايو 2024 01:38 م
جوارديولا: لا نفكر فى شيء سوى الفوز على توتنهام غداً بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن فريقه لا يفكر في شيء خلال الفترة الحالية سوى الفوز على توتنهام، وذلك إذا أراد أن يكون لديه أى فرصة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، واحدة من أصعب مبارياته هذا الموسم، عندما يحل ضيفًا على توتنهام غداً باستاد توتنهام، فى مباراة مؤجلة من الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا، فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس"، "نحن نعلم أن لدينا مباراتين متبقيتين، وإذا فزنا بست نقاط، فسنكون أبطال الدوري الإنجليزي، هذا هو الشيء الوحيد الذي لدينا في رؤوسنا، وبعد ذلك، وست هام، وسنعرف النتيجة وماذا حدث".

وأكد جوارديولا أنه يثق فى مدافعي الفريق قائلا، "ستونز بخير، في بعض الأحيان يتألق اللاعبون، مانويل أكانجي، ناثان آكي يلعبان بشكل لا يصدق، عليك أن تقدم أداءً جيدًا باستمرار لضمان المشاركة".

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة بهدف واحد فقط وهو حصد الثلاث نقاط، من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي من منافسه أرسنال قبل جولة واحدة على النهاية.

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 85 نقطة، وبفارق نقطة عن آرسنال المتصدر، مع مباراة أقل للسيتي وهي التي سيخوضها اليوم، بينما يحل توتنهام في المركز الخامس وفي رصيده 63 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة