تايلور سويفت تشارك فى ألبوم جرايسى أبرامز الجديد.. صورة

الإثنين، 13 مايو 2024 08:51 م
تايلور سويفت تشارك فى ألبوم جرايسى أبرامز الجديد.. صورة تايلور سويفت
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت جرايسي أبرامز عن مفاجأة من العيار الثقيل في ألبومها الجديد، بعد أن أعلنت عن القائمة الخاصة لألبومها المقبل بعنوان The Secret of Us، والتي ظهرت فيها أغنية رئيسية لها مع النجمة العالمية تايلور سويفت الذي يجمعهما صداقة قوية، حيث شاركت الأخيرة في الألبوم كنوع من التكريم لها وفقاً لما وصفقته وسائل الإعلام العالمية.

وسبق أن روجت أبرامز للألبوم على وسائل التواصل الاجتماعي، وكشفت عن الغلاف الأمامي، بينما كتبت أنها صنعته مع بعض الأشخاص المفضلين وأضافت علامات استفهام، وهو ما فسره الكثيرون بأن من أبرز الأشخاص المفضلين لها آرون ديسنر، وهو أحد المنتجين الرئيسيين لسويفت، ولكن الآن يعرف المتابعون سبب ظهور بعض علامات الاستفهام الإضافية.

وفي سياق آخر، يعرض مسلسل وثائقي جديد تفاصيل الخلاف بين المغنية العالمية تايلور سويفت والمنتج سكوتر براون في يونيو المقبل، وذلك بعدما قامت المغنية بإعادة تسجيل أول ستة ألبومات لها في الاستوديو بعد أن استحوذت شركة Ithaca Holdings التابعة لشركة براون على مجموعة Big Machine Label Group التابعة لشركة Scott Borchetta، والتي تضمنت أعمال سويفت الأولى.

ومن ثم سيتم عرض مسلسل وثائقي من حلقتين بعنوان Taylor Swift Vs Scooter Braun: Bad Blood، لأول مرة على قناة Discovery+ في يونيو المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة