الإسماعيلى يتوجه إلى القاهرة لدخول معسكر مغلق استعداداً للطلائع

الإثنين، 13 مايو 2024 02:00 ص
الإسماعيلى يتوجه إلى القاهرة لدخول معسكر مغلق استعداداً للطلائع إيهاب جلال المدير الفنى للنادى الإسماعيلى
كتب لبنى عبد الله - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق الاسماعيلى بقيادة ايهاب جلال تدريباته اليوم، الاثنين، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء غد، الثلاثاء، باستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن إيهاب جلال قائمة المباراة التى تتوجه للقاهرة لدخول معسكر مغلق الليلة.

وعكف إيهاب جلال رحلة استكشاف فريق الطلائع بمشاهدة مبارياته الأخيرة فى الدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه بحثاً عن مواصلة انتصارات الدراويش بالمسابقة المحلية.

وحقق الإسماعيلى فوزاً غالياً على فاركو بهدفين دون رد سجلهما عمر الساعى ومحمد الدسوقى ثم فاز على الداخلية بهدف قاتل سجله عبد الرحمن مجدى في الجولة الأخيرة للدوري.

ويحتل الإسماعيلى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق 6 انتصارات و 7 تعادلات وتلقى 9 هزائم وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 24.

في سياق آخر، قدم أبو طالب العيسوي، نجم الإسماعيلى السابق، تقريرا مفصلا لمجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة اللواء نصر أبو الحسن، عن رحلته في كوت ديفوار.

ووصل أبو طالب العيسوي إلى الإسماعيلية خلال الساعات الماضية بعد رحلته الكشافية في كوت ديفوار لانتقاء اللاعبين الموهوبين في مختلف المراكز من أجل ضمهم للقلعة الصفراء.

وأبرم المجلس في وقت سابق التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في اكتشاف المواهب بالقارة السمراء للبحث عن لاعبين بالطريقة الصحيحة لدعم كافة فرق النادى بعناصر متميزة.

وحضر أبو طالب العيسوي أثناء وجوده في كوت ديفوار دورة للأكاديميات شارك بها عدة أندية أفريقية وتابعها عدد من كشافي الأندية الأوروبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة