أرقام تهديفية لا تفوتك فى موسم برشلونة قبل مواجهة سوسيداد

الإثنين، 13 مايو 2024 04:00 م
أرقام تهديفية لا تفوتك فى موسم برشلونة قبل مواجهة سوسيداد برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك فريق برشلونة الإسبانى سجلا تهديفيا مميزا فى مختلف البطولات التى شارك فيها خلال الموسم الحالى 2023-2024 تحت قيادة مدربه تشافى هيرنانديز.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسييداد
 

ويلتقى الفريق الكتالونى مع ريال سوسيداد فى العاشرة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" فى ختام منافسات الجولة الـ 35 من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة خلفًا لفريق جيرونا الوصيف برصيد 75 نقطة، فيما يأتي فريق ريال سوسيداد فى المركز السادس برصيد 54 نقطة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة سجل حتى الآن 101 هدف في 49 مباراة، نفس أهداف الفريق الموسم الماضي ولكن في 53 مباراة.

 

برشلونة ضد ريال سوسييداد
 

وأضافت الصحيفة أن روبرت ليفاندوفسكي هو الهداف فى الموسمين مع برشلونة، ولكن أرقامه تراجعت هذا الموسم حيث سجل 24 هدف بينما في الموسم الماضي سجل 33 هدفا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه انخفض سجل بيدرى التهديفى حيث سجل هدفين في 30 مباراة بينما فى الموسم الماضي سجل 7 أهداف في 35 مباراة.

وأوضحت الصحيفة، أن أرقام فيران توريس شهدت تحسن كبير حيث سجل 11 هدف في 39 مباراة، بينما في الموسم الماضي سجل 7 أهداف في 45 مباراة.

كما شهدت قائمة هدافى برشلونة تواجد البرتغالي جواو فيليكس الذى سجل 10 أهداف، فيما يملك النجم الصاعد لامين يامال 6 أهداف حتى الآن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة