مودريتش يزيد التكهنات بشأن مستقبله مع ريال مدريد بتصريح غامض

الأحد، 12 مايو 2024 07:02 م
مودريتش يزيد التكهنات بشأن مستقبله مع ريال مدريد بتصريح غامض موريتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زاد الكراوتي الأسطوري لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، الغموض بشأن مستقبله مع الميرنجي الموسم المقبل بتصريحات صادمة على هامش مشاركته فى احتفالية تسلم كأس الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

ريال مدريد

وقال اللاعب البالغ من العمر 38 عاما فى تصريحات إعلامية أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "لعب موسم إضافي مع ريال مدريد؟ سنرى ما سيحدث مستقبلا، لكن نحن هنا للاحتفال بالدوري وللاستمتاع".

وأضاف لوكا مودريتش، "أرغب فى إنهاء الموسم بشكل جيد أولا ثم دعونا نرى ما سيحدث".

واصل مورديتش حديثه، "من دواعي سروري دائمًا أن آتي إلى هنا مع المدريديستا ونستمتع بالدوري الذي لم يكن سهلاً لأننا واجهنا العديد من المشاكل".

وقال اللاعب الكرواتي: "لقد أظهرنا الوحدة والجودة والشخصية وكل ما هو ضروري للفوز بالدوري".

وحال تمديد لوكا عقده لموسم آخر مع الريال، سيكون مودريتش أكبر لاعبي الميرنجي عمرا يشارك في جميع البطولات، حيث سيتم عامه الـ39 في 9 سبتمبر المقبل، وسيحطم حينها أيضا رقم بوشكاش الذي خاض آخر مباراة له مع الريال في مايو 1966 في كأس الملك، بعمر 39 عاما و36 يوما.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مودريتش أصبح أكبر لاعب يلعب مباراة بقميص ريال مدريد في دوري الأبطال، بعمر 38 عامًا و234 يومًا.

وحطم لوكا مودريتش الرقم القياسي السابق، المسجل باسم الأسطورة المجري فيرينتس بوشكاش، الذي شارك في مباراة ضد كيلمارنوك عام 1965 وكان بعمر 38 عاما و229 يومًا.

وأيضا تخطى لوكا عدد مباريات النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس بقميص الملكي في التشامبيونز ليج، 527 مباراة، ليصبح في المركز الـ14 في قائمة اللاعبين الأكثر ظهورا في البطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة