برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 12 مايو: مارس التأمل

الأحد، 12 مايو 2024 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 12 مايو: مارس التأمل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر برج الدلو من يوم 20 يناير حتى 18 فبراير، ويشتهر هذا البرج بالشخصية ذات العقلية القادرة على التخطيط والإبداع والإصرار والطموح، ولديهم عقل تجاري للغاية وشخصية مستقلة تميل إلى التفرد والتميز.

برج الدلو فى حظك اليوم

ويجمع مواليد برج الدلو الكثير من التناقضات فرغم حاجتهم للانعزال وحبهم للوحدة إلا إنهم اجتماعيون قادرون على كسب الأصدقاء وقادرون على التواصل بحرفية، ورغم أنهم يتمتعون بعقلية تجارية إلا إنهم لا يجيدون التفاوض.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

هذا يوم جيد للدخول في مشروع جديد لكن لا تتعجل في الدخول بشكل أعمى. إذا قمت بمخاطرة محسوبة في استثماراتك اليوم، فسوف يتم سدادها، لكن التهور لن يعود بالربح أبدًا، إذا قمت بالحكم على إيجابيات وسلبيات الاستثمار اليوم، فمن المحتمل أن تتوصل إلى الصورة الأكثر دقة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تحصل على فرص للحصول على بعض الوقت الممتع مع شخص مرح وقريب من قلبك ويجب عليك اختيار مثل هذا الشخص ليكون توأم روحك، لا تنجرف في ما يخبرك به الآخرون عن اختيار الشخصيات المثالية كشركاء لك. كن واقعيا ومعقولا. إذا كنت غير راضٍ عن الواقع، فلا بد أن يكون هناك شيء يمكنك فعله حيال ذلك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

يؤدي الضغط المتزايد في مكان عملك إلى خلق التوتر وقد يبدأ في الظهور اليوم من خلال الأوجاع والآلام والشعور بالأرق. ومن الضروري أن تكون أكثر تنظيماً في عملك لتقليل هذا التوتر. تناول الوجبات السريعة لن يعوض عن ذلك. مارس التأمل أو احصل على موعد للتدليك للحصول على راحة مؤقتة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت في مزاج مسيطر اليوم تريد أن تأخذ زمام المبادرة وتثبت سلطتك. ومع ذلك، عليك أن تكون حريصًا على عدم الدخول بكل ثقلك. على الرغم من أنك تشعر أنك تعرف بشكل أفضل ويمكنك التعامل مع الموقف بشكل أفضل، إلا أنه لا يزال يتعين عليك محاولة التعاون والانسجام أثناء التعامل مع أي مشروع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة