مياه الشرب بالجيزة: عودة الخدمة تدريجيا لمناطق الحوامدية

السبت، 11 مايو 2024 06:52 ص
مياه الشرب بالجيزة: عودة الخدمة تدريجيا لمناطق الحوامدية انقطاع مياه- أرشيفية

كتبت - مرام محمد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إعادة ضخ المياه لتصل تدريجيًا لمناطق: "قرية أم خنان، غرب السكة الحديد بالحوامدية".

هذا وأعلنت الشركة في بيان سابق لها، قطع المياه عن تلك المناطق نتيجة تحويل خط مياه الشرب قطر 250 مم، والمتعارض مع أعمال إصلاح الهبوط بخط الصرف الصحي قطر 700 مم بشارع الساحة بالحوامدية.

ودفعت الشركة بسيارات مياه نقية في الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه لحين تم الانتهاء من الأعمال، وعودة المياه بصورة طبيعية للمواطنين.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة