تعادل البايرن والريال وقمة دورتموند ضد باريس سان جيرمان الأبرز في صحف العالم

الأربعاء، 01 مايو 2024 11:14 ص
تعادل البايرن والريال وقمة دورتموند ضد باريس سان جيرمان الأبرز في صحف العالم غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها تعادل البايرن وريال مدريد 2-2 في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقمة دورتموند ضد باريس سان جيرمان العاشرة مساء اليوم، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، صورة البرازيلي فينيسيوس جونيور لحظة إحتفاله بأحد الأهداف داخل شباك البايرن، وعلقت قائله: "فيني حول النهائي، سجل البرازيلي هدفين، عرف ريال مدريد كيف يعاني أمام بايرن القوي، صنع كروس السحر في الهدف الأول بتمريرة رائعة".

وعن مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان، علقت الصحيفة: "مبابي على بعد ثلاث خطوات من الأولمبي الأوروبي"، في إشارة إلي ملعب "ويمبلي" الذي سيستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ماركا
ماركا

 

فيما علقت صحيفة "آس"الإسبانية، قائله: "شيطان في الجحيم، فينيسيوس، بثنائية، يقود مدريد في ميونخ".

آس
آس

 

بينما تصدر غلاف صحفية "سبورت"الكتالونية، عنوان رئيسي: "فينيسيوس ينقذ الريال"، بعد أن نجح البرازيلي في تسجيل هدفي الملكي أمام البايرن في مباراة الأمس، بذهاب الدور قبل النهائي من مسابقة تشامبيونزليج.

غلاف سبورت
غلاف سبورت

 

وأبرزت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، ركلة الجزاء التي سجلها هاري كين في مرمي الريال، وعلقت قائله: "هاري كين على الفور".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة