إذاعة تونسية: عقوبة المنشطات لن تؤثر على مباراة الأهلي والترجي بدوري الأبطال

الأربعاء، 01 مايو 2024 06:55 م
إذاعة تونسية: عقوبة المنشطات لن تؤثر على مباراة الأهلي والترجي بدوري الأبطال الاهلي والترجي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، الموقف النهائي لمباراة الترجي التونسي ضد الأهلي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر اقامتها في تونس يوم 18 مايو الجاري، بعد صدور عقوبات من الوكالة الدولية للمنشطات ضد الرياضة التونسية اليوم.

وقالت إذاعة موزاييك اف ام التونسية ان ما تداول بشأن نقل المباراة الي ملعب محايد هو امر عار تماما من الصحة، مضيفة ان الترجي سيستقبل الأهلي على أرضه وأمام جماهيره، لأن دوري أبطال إفريقيا مسابقة قارية تحت راية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وليس لتونس أي دخل في تنظيمها، حتى أن المباريات التي يحتضنها أولمبي رادس تكون بتنظيم وإشراف مباشر من مسؤولي "الكاف".

وأضافت الصحيفة ان دورة تونس المفتوحة للتنس ستقام أيضا في موعدها لأن اختيار تونس للتنظيم سبق قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

ويذكر أن عقوبات اللجنة العالمية لمكافحة المنشطات تنص على عدم منح تونس حق تنظيم أي تظاهرات رياضية و بطولات إقليمية، قاريّة أو عالمية، إلى جانب منع الرياضيين التونسيين من رفع العلم التونسي خلال المسابقات الأولمبية والبارالمبية، مع منع الكفاءات التونسية من العمل صلب لجان و إدارة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات إلى حين إصدار القوانين التي تسمح لتونس بالعودة من جديد إلى الوكالة العالمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة