أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..يونايتد إيرلاينز تمدد إلغاء الرحلات الجوية من نيويورك لتل أبيب.. إغلاق 7 مطارات فى إندونيسيا بسبب الرماد البركانى..الأمم المتحدة: العدوان على غزة الأكثر فتكا بالصحفيين

الأربعاء، 01 مايو 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..يونايتد إيرلاينز تمدد إلغاء الرحلات الجوية من نيويورك لتل أبيب.. إغلاق 7 مطارات فى إندونيسيا بسبب الرماد البركانى..الأمم المتحدة: العدوان على غزة الأكثر فتكا بالصحفيين أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

رئيس وزراء أستراليا يعلن عن تمويل جديد لمكافحة العنف المنزلى ضد النساء

أعلن رئيس الوزراء الاسترالى أنتونى ألبانيز، عن تمويل جديد لمكافحة العنف المنزلى ضد النساء والقضاء على مضمون الكراهية ضد النساء عبر الإنترنت، واصفا ما يحدث بـالأزمة الوطنية التي يجب التصدى لها والتعامل معها بكل الطرق.

 أنتونى ألبانيز

شركة يونايتد إيرلاينز تعلن تمديد إلغاء الرحلات الجوية من نيويورك لتل أبيب حتى 9 مايو

أعلنت شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية، اليوم الأربعاء، تمديد إلغاء الرحلات الجوية من نيويورك إلى تل أبيب، حتى الـ 9 من مايو الجارى.

خطوط الطيران الأمريكية ـ صورة أرشيفية

مصرع 19 شخصا إثر انهيار جزء من طريق سريع جنوبى الصين

لقي 19 شخصا مصرعهم إثر انهيار جزء من طريق سريع فى مقاطعة قوانغدونغ بجنوبى الصين، وأدى الحادث الذى وقع فى وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء إلى محاصرة 18 مركبة .

انهيار طريق ـ صورة أرشيفية

إغلاق 7 مطارات فى إندونيسيا بسبب الرماد البركانى المتصاعد من جبل روانج

أعلنت السلطات فى إندونيسيا إغلاق سبعة مطارات بسبب الرماد البركانى الناجم عن ثوران بركان جبل روانج والذى تسبب أيضا فى إجلاء آلاف الأشخاص من منازلهم للحفاظ على أرواحهم.

بركان ـ صورة أرشيفية

بعد استشهاد 140 صحفيا.. مقررة بالأمم المتحدة: العدوان على غزة الأكثر فتكا بالصحفيين

قالت أيرين خان مقررة الأمم المتحدة الخاصة المعنية بحرية الرأى والتعبير إن العدوان على غزة هو الأكثر فتكا وخطورة للصحفيين.
قصف غزة

أضرار فى مناطق عدة فى لبنان بسبب اجتياح السيول

اجتاحت السيول ليل الثلاثاء الأربعاء، بلدة على النهرى البقاعية فى لبنان جراء فيضان نهر البلدة والأقنية الزراعية فيها، حيث غمرت المياه والوحول حى البستان فى البلدة.
سيول لبنان 

الجيش الأمريكى يعلن تدمير زورق مسير بمنطقة خاضعة للحوثيين فى اليمن

أعلن الجيش الأمريكى، تدمير زورق مسير بمنطقة تخضع لسيطرة جماعة الحوثى فى اليمن.

الجيش الأمريكى ـ صورة أرشيفية

مسئول أممى: اجتياح الاحتلال الإسرائيلى رفح الفلسطينية سيكون مأساة تفوق الوصف

حذر مسئول عمليات الإغاثة في الأمم المتحدة مارتن جريفيث، من أن اجتياح الجيش الإسرائيلى لمدينة رفح الواقعة فى أقصى جنوب قطاع غزة، والمكتظة بأكثر من 1.5 مليون فلسطينى، سيكون مأساة تفوق الوصف.

قصف غزة 

العالم هذا الصباح.. بلينكن: الرصيف البحري في غزة ليس بديلاً عن الطرق البرية.. قصف مدفعي وإطلاق نار من آليات الاحتلال شمالي شرقي رفح الفلسطينية.. جوتيريش يحذر من الهجوم الإسرائيلي المحتمل على رفح الفلسطينية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة