أخبار مصر.. الرئيس السيسى لعمال مصر فى عيدهم: تعهدتم ببناء وطننا العزيز وأوفيتم بما وعدتم به

الأربعاء، 01 مايو 2024 01:00 م
أخبار مصر.. الرئيس السيسى لعمال مصر فى عيدهم: تعهدتم ببناء وطننا العزيز وأوفيتم بما وعدتم به الرئيس السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها، تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى للعمال في عيدهم والتشكيل المتوقع لمباراة الأهلى والاسماعيلى في الدورى العام وأخر مستجدات الأوضاع في غزة.

وإلى أهم الأخبار

الرئيس السيسى لعمال مصر فى عيدهم: تعهدتم ببناء وطننا العزيز وأوفيتم بما وعدتم به


توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى،  بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر في عيدهم، مضيفًا:"هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء وطننا العزيز وأوفوا بما وعدوا به، فقد بذلتم قصارى جَهدكم في النهوض بدولتنا العصرية الحديثة، فاليوم هو رمز التفاني والإخلاص في العمل، كل عام ومصر بكم تزدهر وأدام الله عليكم الصحة والعافية".

وزير التموين يعلن تفاصيل طرح فرص استثمارية جديدة بمشروعات التجارة الداخلية


يعقد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية  والدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية اليوم الأربعاء، مؤتمرا صحفيا بحضور أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وكبار المستثمرين والمطورين ورؤساء الغرف التجارية والجهات ذات الصلة للإعلان عن تفاصيل طرح عدد من الفرص الاستثمارية الجديدة في مشروعات التجارة الداخلية، في إطار توجيهات  رئيس الجمهورية بتطوير ورفع كفاءة منظومة التجارة الداخلية.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام الإسماعيلى..عبد القادر وتاو وأبو على فى الهجوم


يدخل فريق الأهلى اختبارا صعبا فى السابعة مساء اليوم الأربعاء حينما يواجه نظيره الإسماعيلى باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى المصري.

شيخ مشايخ قبائل سيناء: ما حدث فى أرض الفيروز طفرة غير مسبوقة


قال الشيخ عيسى الخرافين شيخ مشايخ قبائل سيناء، إن قبائل سيناء لعبت دورا هاما في التنمية واجتثاث الإرهاب مؤكدا أن  القبائل السيناوية لم تقم إلا بالواجب الذى كان عليها، بتشكيل مجموعات لمحاربة الإرهاب تحت قيادة القوات المسلحة حيث بدأ الأمر منذ عام 2013 فى محاربة الإرهاب وهو ما حدث بالفعل في أرض الفيروز.

سعر الذهب فى مصر يتراجع 30 جنيها وعيار 21 يسجل 3050 جنيها للجرام


شهدت أسعار الذهب في التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء تراجع 30 جنيها بعد عدة تغيرات خلال تعاملات أمس، وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 3050 جنيها مقابل 3080 جنيها أمس.

حماس: الحركة لا تزال تدرس العرض الأخير لوقف إطلاق النار فى غزة


أفادت وكالة رويترز للأنباء نقلا عن مسؤول في حماس، قوله، إن الحركة لا تزال تدرس العرض الأخير لوقف إطلاق النار في غزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة