الأهلي يهزم الإسماعيلي ويواصل رحلة جمع النقاط فى الدوري.. بيرسي تاو يعزز رصيده التهديفي أمام الدراويش.. إمام عاشور يسجل لأول مرة بالقميص الأحمر في دوري nile.. ورامي ربيعة يغيب للإيقاف

الأربعاء، 01 مايو 2024 09:48 م
الأهلي يهزم الإسماعيلي ويواصل رحلة جمع النقاط فى الدوري.. بيرسي تاو يعزز رصيده التهديفي أمام الدراويش.. إمام عاشور يسجل لأول مرة بالقميص الأحمر في دوري nile.. ورامي ربيعة يغيب للإيقاف الأهلى والإسماعيلى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الأهلي في حصد انتصار ثمين من أنياب الإسماعيلي عزز به مهمته في حصد النقاط والتقدم في جدول الترتيب، وأنهى محطة صعبة في مشوار مزدحم باللقاءات في الدوري قبل مواجهة مازيمبي.

وحقق فريق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليستعيد الفريق الأحمر نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري بعد الخسارة من الزمالك في لقاء القمة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة في المركز الـ11 بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 19 نقطة في المركز الـ13.

إصابة عبد القادر

دفع السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلي بحسين الشحات بديلاً لـ أحمد عبد القادر فى الدقيقة 22 من مباراة الإسماعيلي، وتعرض أحمد عبد القادر للإصابة فى مباراة الأهلى والإسماعيلى الأمر الذى أجبر كولر على الدفع بحسين الشحات بديلاً له.

بيرسي تاو بالتخصص

وصل بيرسى تاو لاعب الأهلى لهدفه السادس فى شباك الإسماعيلى بالتخصص، وأحرز الجناح الجنوب أفريقي آخر 6 مواجهات أمام الإسماعيلى بالدوري، 6 أهداف، من بينها ثنائية في مباراتين، ليصبح  الإسماعيلي الأكثر استقبالًا للأهداف من نجم منتخب الأولاد عن غيره من أندية الدوري الممتاز (6 أهداف).

وأصبح هدافو الأهلي أمام الإسماعيلي، صالح سليم برصيد 10 أهداف، أحمد مكاوي 9 أهداف، توتو 7 أهداف، وكل من محمود الخطيب وحسام حسن ومحمد بركات وبيرسى تاو 6 أهداف، ومحمد رمضان 5 أهداف.

 

ربيعة يغيب للإيقاف

يفقد فريق الأهلي خدمات مدافعه رامي ربيعة في مباراة الجونة المقبلة، بسبب الإيقاف، بعدما نال بطاقة صفراء خلال مشاركته في مباراة الإسماعيلي الجارية الأن، بعد عرقلة في وسط الملعب بالدقيقة 42.

ويغيب ربيعة عن مباراة الجونة المقبلة بسبب تراكم الإنذارات، بعد أن حصل على إنذارات أمام سموحة وإنبي والإسماعيلى.

إمام عاشور يسجل لأول مرة بالدوري

نجح إمام عاشور في تسجيل أول أهدافه مع الأهلي في الدوري المصري، بعدما أحرز في مرمى الإسماعيلي في الجولة 20 من الدوري المصري بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ويعتبر هدف إمام عاشور الرابع للاعب مع الأهلي في كل البطولات والأول في بطولة الدوري، وبذلك يصل للمساهمة التهديفية رقم 12، إذ سجل 4 أهداف وصنع 8 آخرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة