قيادات «المتحدة» في زيارة لراديو 9090 (صور)

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 03:14 م
قيادات «المتحدة» في زيارة لراديو 9090 (صور) قيادت المتحدة فى زيارة الراديو 9090
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في إطار حرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعزيز التواصل والدعم بين مختلف قطاعاتها، قام عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة، بزيارة إذاعة الراديو 9090 برفقة عدد من رؤساء القطاعات بالشركة.

وضم الوفد المرافق كل من ألبرت شفيق رئيس قطاع التليفزيون، والكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية، والإعلامي خالد أبو بكر عضو مجلس الإدارة والمستشار القانوني، والإعلامية مآثر المرصفي رئيس قطاع الراديو، والإعلامي أحمد فايق رئيس قطاع البرامج.

كان في استقبالهم الإعلامي عبدالفتاح مصطفى، الرئيس التنفيذي للراديو 9090 ومجموعة من المذيعين، وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص المتحدة على توفير وتقديم كل الدعم والمساندة للراديو للوصول إلى أفضل النتائج وتحقيق المزيد من النجاحات، وتأكيدًا على حرصها في التواصل الدائم مع كوادرها العاملة، وتعزيز روح التعاون بين مختلف قطاعاتها.

وتزامنت هذه الزيارة مع مشاركة عدد كبير من قيادات المتحدة في حفل إفطار رمضاني أقامه الراديو 9090 بحضور نخبة من أهم نجوم الإعلام ومذيعي الراديو.

وفي كلمته، عبّر الإعلامي عبدالفتاح مصطفى عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الراديو 9090 خلال موسم رمضان هذا العام، مع إطلاق أكبر خريطة برامجية شبابية مواكبة للعصر نالت استحسان الكثير من الجمهور والنقاد.

وأشار مصطفى إلى أن الراديو شهد أيضاً عدد كبير ومميز من المسلسلات، من أهمها أول مشاركة إذاعية للفنان أحمد العوضي، وعودة قوية للفوازير مع الإعلامية فاطمة مصطفى، ونالت جميعها استحسان العديد من الجمهور والنقاد.

 

الراديو 9090
راديو 9090

 

عمرو الفقى 12
عمرو الفقى

 

عمرو الفقى وخالد ابو بكر
عمرو الفقى وخالد أبو بكر

 

عمرو الفقى وقيادات المتحدة 1
عمرو الفقى وقيادات المتحدة

 

عمرو الفقى وقيادات المتحدة
عمرو الفقى وقيادات المتحدة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة