خطأ في Android Auto يؤثر على جميع الأوامر الصوتية للتنقل

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 05:00 ص
خطأ في Android Auto يؤثر على جميع الأوامر الصوتية للتنقل Android Auto
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب خلل في Android Auto بمشكلة لبعض المستخدمين، حيث أدى إلى تنفيذ جميع الأوامر الصوتية الخاصة بالتنقل من خلال تطبيق "خرائط Google" فقط دون غيره من تطبيقات التنقل الأخرى، وبعض النظر عن تطبيق التنقل الذى يستخدمه المستخدم، وفقاً لموقع gadgets360.

في  Android Auto، يمكن إصدار الأوامر الصوتية للتنقل من خلال Google Assistant الطريقة التي من المفترض أن تعمل بها هي أن يتم توجيه هذه الأوامر عبر أي تطبيق تنقل تستخدمه حاليًا، أو استخدمته مؤخرًا.

ومع ذلك، اكتشف بعض المستخدمين مؤخرًا أن جميع أوامر التنقل يتم توجيهها عبر خرائط Google على Android Auto، حتى إذا كانوا يريدون استخدام Waze أو بعض التطبيقات الأخرى.

لقد حدث هذا منذ ما يزيد قليلاً عن أسبوع لبعض المستخدمين، سواء أكان تطبيق Waze أو تطبيقات التنقل الأخرى التي تعمل بنظام  Android Auto، فإن جميع الأوامر الصوتية تنتقل مرة أخرى إلى خرائط Google ووجد البعض أن الطريقة الوحيدة لإصلاح المشكلة هي تعطيل تطبيق خرائط جوجل بالكامل على هواتفهم.

الآن، على الرغم من ذلك، يبدو أن الإصلاح قد تم طرحه، يزعم بعض المستخدمين المتأثرين أن الإصدار 15.13.46.28 من تطبيق Google قد استعاد الوظيفة المعطلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة