الأهلي يُغري محمد عبد المنعم بالفئة الأولى وتسهيل الاحتراف لتمديد عقده

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 10:15 ص
الأهلي يُغري محمد عبد المنعم بالفئة الأولى وتسهيل الاحتراف لتمديد عقده محمد عبد المنعم
كتب فتحى الشافعى – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجري مسئولو النادي الأهلي مفاوضات مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر، من أجل حسم ملف تجديد عقده خلال الفترة الحالية، لاسيما وأن عقد اللاعب ينتهي مع ناديه بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل بدون الرجوع إلى إدارة ناديه.

ويضغط مسئولو النادي الأهلي من أجل حسم ملف تجديد عقد عبد المنعم باعتباره المدافع رقم 1 في صفوف الفريق الأحمر، ويرغب في الإبقاء عليه لأطول فترة ممكنة، للاطمئنان على مستقبل خط الدفاع بالأهلي، من خلال تقديره ماليا وإغرائه بالانضمام للاعبي الفئة الأولى في عقود اللاعبين بالقلعة الحمراء، تقديرا لدور اللاعب الكبير مع الأهلي في الفترة الحالية.

ومنح مسئولو النادي الأهلي محمد عبد المنعم تطمينات بأن يتم تسهيل احترافه نهاية الموسم الجاري أو في الموسم المقبل حال تلقيه عرضا خارجيا من أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، وعدم الوقوف أمام مستقبل اللاعب الذي يرغب في خوض تجربة الاحتراف في أحد أندية القارة العجوز.

وكان محمد عبد المنعم قد تلقى عرضا من نادي قطر القطري في يناير الماضي، وكن إدارة الأهلي رفضت التفريط في اللاعب في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعب، بخلاف رغبتها في عدم ترك اللاعب إلا للاحتراف الأوروبي فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة