روديجر: نعلم أهمية دوري أبطال أوروبا.. ومراقبة هالاند صعبة للغاية

الإثنين، 08 أبريل 2024 04:15 م
روديجر: نعلم أهمية دوري أبطال أوروبا.. ومراقبة هالاند صعبة للغاية روديجر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو روديجر مدافع فريق ريال مدريد الاسباني، ان فريقه يعلم جيدا أهمية لقب دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى ان مراقبة إيرلينج هالاند غدا ستكون صعبة للغاية.

ويستضيف ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي غدا الثلاثاء على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل الفريق الملكي، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال روديجر في المؤتمر الصحفي: " "لقد كان موسمًا جيدًا للغاية بالنسبة لي وللجميع. دوري أبطال أوروبا مهم جدًا بالنسبة لي، ونحن نعلم أهمية البطولة بالنسبة للنادي".

وعن مراقبة هالاند مهاجم السيتي قال :"إنه أحد أصعب اللاعبين الذين واجهتهم، لكن يمكنني أن أقول اغويرو و كريستيانو دون أدنى شك لكن الأمر الآن متعلق بهالاند. من الصعب السيطرة عليه، لكنه يعيش على تمريرات زملائه في الفريق للسيطرة على كل شيء، يجب التحكم في لاعبين مثل دي بروين أيضًا، حتى تكون الأمور أسهل".

وأضاف: "لن نبقى لنتوقع ماسيحدث بالرغم من أن هذا الأمر جزء من اللعبة. سيتعين علينا الضغط أكثر في لحظات محددة وفي لحظات أخرى حيث يتعين علينا تحمل المزيد، نحن على استعداد للقيام بذلك في المباراة بهذه الطريقة ستهاجم وستدافع".

ووصل ريال مدريد، إلى ربع النهائي بعدما تغلب على لايبزيج الألماني في الدور الماضي 2-1 في مجموع المباراتين، بينما حجز مانشستر سيتي مقعده في ربع النهائي على حساب كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.

ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد 14 لقبًا، بينما ظفر السيتي بلقبه الأول في تاريخه الموسم الماضي، ويسعى لتحقيق لقب ثان.

وسبق أن تقابل ريال مدريد ضد مان سيتي من قبل خلال 10 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، كانت الغلبة فيها للفريق الإنجليزي، حيث انتصر مانشستر سيتي 4 مباريات، فيما كان الفوز من نصيب ريال مدريد خلال 3 مواجهات، وخيم التعادل على 3 لقاءات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة