وزارة الثقافة تختتم فعاليات "ليالي رمضان" في زهرة العاصمة الإدارية

الأحد، 07 أبريل 2024 02:00 ص
وزارة الثقافة تختتم فعاليات "ليالي رمضان" في زهرة العاصمة الإدارية القومى لثقافه الطفل
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم وزارة الثقافة المصرية برئاسة الدكتورة نيفين الكيلاني بمناسبة قرب انتهاء شهر رمضان الكريم، فعاليات ليالي رمضان الثقافية والفنية في زهرة العاصمة الإدارية الجديدة متمثلة في المركز القومي لثقافة الطفل تحت رئاسة الكاتب محمد ناصف، اليوم  في الساعة التاسعة مساءً.

وكان المركز القومي لثقافة الطفل قد قدم على مدار أربعة مرات خلال شهر رمضان الجاري العديد من الفعاليات الثقافية والفنية لأبناء زهرة العاصمة الإدارة الجديدة والمدن المحيطة، وجاء ذلك بناء على توجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة وحرصها على وصول الخدمة إلى كافة أبناء مصر في إطار برنامج العدالة الثقافية ضمن رؤية مصر 2030، وقد شهدت الفعاليات على مدار الأسابيع الماضية حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وتتضمن فعاليات اليوم الرابع والختام والذي يقام اليوم الأحد في التاسعة مساء بالملعب الخماسي بجوار مدرسة  مصطفى كامل، مجموعة من ورش الفنون التشكيلية المتنوعة، ومسابقات ثقافية وهدايا كتب المركز.

وتبدأ فعاليات المسرح بالنشيد الوطني، ثم كلمة ترحيب من رئيس المركز القومي لثقافة الطفل، يليها توزيع شهادات التقدير على المشاركين والمنسقين، ثم عرض كورال "سلام" الغنائي بالمركز، ثم عرض فريق القومي للأراجوز بالمركز، وعرض فريق عرائس القومي للماريونت، وتختتم الفعاليات بعرض السيرك القومي التابع للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة